المنوعات

أنجيلينا جولي وبراد بيت يتنازعان على ملكية قصر فرنسي من القرن 17 سعره 164 مليون دولار

23.09.2021 | 20:09

يخوض النجمان الأمريكيان براد بيت وأنجيلينا جولي نزاعاً قانونياً على ملكية قصر فرنسي من القرن السابع عشر تقدر قيمته بـ164 مليون دولار.

وذكرت وكالات أنباء أن بيت وجولي تزوجا في القصر الفخم الواقع جنوب فرنسا في عام 2014، قبل أن يقع الطلاق بين الثنائي عام 2016.

ويتهم محامو براد بيت أنجلينا جولي بمحاولتها بيع نصيبها من القصر دون إبلاغه وهو ما يخالف ما يقول المحامون إنه اتفاق عقده الطرفان يقضي بطلب إذن الطرف الآخر عند البيع.

وأضاف محامو براد بيت أيضاً أن جولي من خلال شركتها "نوفل" كانت ستحاول بيع حصتها "بطريقة ملتوية" من أجل منعه من معارضة هذا النهج.

وكان براد بيت البالغ من العمر 57 عاماً حصل على حكم قضائي ينص على حضانة مشتركة لأطفاله الستة مع طليقته الممثلة أنجلينا جولي، بعد معركة قضائية طويلة استمرت لما يقرب خمس سنوات.

 بالمقابل هاجمت جولي (45 عاما) قاضي كاليفورنيا المسؤول عن دعوى حضانة أطفالها، مشيرة إلى أنه رفض السماح للأطفال بالإدلاء بشهاداتهم، والكشف عن رغباتهم فيما يتعلق بـ“مصير الحضانة“، معتبرة أن هذا يحرمها من ”محاكمة عادلة".

وانفصلت انجلينا عن براد بعد علاقة حب دامت 12 عامًا، ووقعت على أوراق الطلاق، موضحة أن سبب هذا القرار المفاجئ هو عدم قدرتهما على حل المشاكل الكثيرة بينهما.

ولجولي وبيت ستة أطفال بينهم 3 بالتبني مادوكس وباكس وزهارا، و3 أطفال ثمرة علاقاتهما، شيلوه ونوكس وفيفيان.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.