أخبار الرياضة

فولفسبورغ يضرب كل التوقعات عرض الحائط ويهزم ريال مدريد بدوري ابطال أوروبا

فولفسبورغ

07.04.2016 | 00:59

ضرب فولفسبورغ الألماني كل التوقعات عرض الحائط وهزم ضيفه ريال مدريد الإسباني بثنائية نظيفة يوم الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

جاءت ثنائية النادي الألماني عبر السويسري ريكاردو رودريغيز في الدقيقة 18 من ركلة جزاء، وماكسيمليان أرنولد في الدقيقة 25.

ويلتقي الفريقان الثلاثاء القادم على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مواجهة الإياب.

بدأ ريال مدريد اللقاء بضغط هجومي مكثف، ولم يمنح منافسه فرصة لالتقاط الأنفاس، حيث هز كريستيانو رونالدو الشباك، ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل، بعدها أضاع كريم بنزيمة فرصة مؤكدة من انفراد تام، مسددا الكرة في جسد الحارس دييجو بيناليو.

نجا فولفسبورج ومدربه ديتير هيكينج من طوفان البداية لريال مدريد، وبدأ إعادة ترتيب أوراقه، وحصل فريقه على ركلة جزاء نتيجة مخالفة ضد كاسيميرو، سددها ريكاردو رودريجيز في الزاوية اليمنى لكيلور نافاس.

اهتز ريال مدريد كثيرًا بعد الهدف، وارتبك دفاعه في صد انطلاقات جوليان دراكسلر ووبرونو هنريكي الذي كان شعلة نشاط في الجبهة اليمنى، وهدد كيلور نافاس بتسديدة قوية، قبل أن يصنع الهدف الثاني من هجمة مرتدة منظمة انتهت بأقدام ماكسميليان أرنولد في الشباك مسجلا الهدف الثاني لأصحاب الأرض، وكاد أندري شورله أن يزيد معاناة الريال، ولكنه تبأطأ في إنهاء فرصة خطيرة من شبه انفراد.

في الشوط الثاني، خاطر زيدان ورمى بكل أوراقه الهجومية على مقاعد البدلاء أملاً في تعديل النتيجة، حيث أشرك إيسكو مكان مودريتش ثم خاميس رودريجيز مكان توني كروس، إلا أن الخطورة الحقيقية جاءت من الهجمات المرتدة لفولفسبورج، حيث أضاع أندري شورله فرصة خطيرة للغاية بتسديدة فوق العارضة، ثم تصدى كيلور نافاس ببراعة لكرة ماكس كروس الذي شارك بديلاً لأندري شورله.

وفشل ريال مدريد في مجاراة الألمان بدنيًا، واستسلم نجومه لرقابة دفاع فولفسبورج والخسارة.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.