المنوعات

منى واصف : بعت غزل البنات.. و"قالولي مالك امل بالتمثيل".

05.02.2022 | 14:22

كشفت الفنانة السورية منى واصف أنه كان من المفترض أن يكون "الهيبة الرد" الجزء الرابع و الأخير من العمل لكن نجاحه دفع صناع العمل لطرح جزء خامس له.

واعتبرت واصف في حلقة استثنائية ضمن برنامج "مع الشريان" على قناة "ام بي سي" أن نجاح "الهيبة" فاق التوقعات، وأن الأكشن الذي جرى في "الهيبة" لم يحصل بأي مسلسل عربي.

وحول حصرها من قبل المنتجين بدور الأم، كشفت واصف أنها لعبت دور الأم عندما كانت في عمر ال 24 سنة حيث أدت دور أم الفنان الراحل عدنان بركات الذي كان يكبرها في العمر، مبينة أنها اضطرت لتغيير صوتها ليبدو أكبر من عمرها.

ولفتت واصف إلى أنها لا تكترث للعمر فكلما تكبر تعمل أكثر، مشددةً أنه لا علاقة للعمر بالعمل معلقة:" وقت أقرا قديش عاملة أعمال بقول امتى قمت بذلك وكنت متزوجة".

وبينت الفنانة القديرة أنها تحفظ النص عن طريق الكتابة وممكن أن يأخذ منها أحد المشاهد 50 مرة لتحفظه ويخرج بشكل طبيعي.

وتحدث واصف عن طفولتها حيث بينت أن والديها انفصلا عندما كانت صغيرة، وعاشت مع والدتها وزوجها الجديد منذ أن كانت في السابعة من عمرها الى ان بلغت الـ20 عاماً وخرجت حينها من منزل زوج والدتها الى منزل زوجها محمد شاهين عبد الحميد.

كما تطرقت إلى عملها قبل دخولها عالم التمثيل، إذ قالت إنها باعت غزل البنات خلال الصيف في المعرض، وعملت لدى السيدة جورجيت الباريسية في معرضها، حتى انها كانت تعرض لها الأزياء.

وأضافت أنها اشتركت في فرقة "الأمية" التابعة لوزارة الثقافة، بالإضافة لمشاركتها في الكورال.

وعن أول اعمالها المسرحية، والتي كانت مسرحية "العطر الأخضر"، كشفت واصف ان كثير من النقاد لم يكونوا سعداء بتمثيلها، وقالت:"في بداياتي قالوا لي ارجعي اتفرجي على حالك بالمرايا وانتظري العريس لان مالك امل بالتمثيل".

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.