أخبار الرياضة

انكلترا تصعق المجر برباعية بيضاء وتبتعد بالصدارة بالنهائيات المؤهلة لمونديال 2022

المنتخب الإنجليزي

03.09.2021 | 00:13

ابتعد المنتخب الإنجليزي في صدارة المجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، بفوزه على مضيفه المنتخب المجري بأربعة أهداف نظيفة الخميس.
 
وأحرز رحيم سترلينج (55) وهاري كين (63) وهاري ماجواير (69) وديكلان رايس (87) أهداف اللقاء.
 
ورفعت إنجلترا رصيدها في الصدارة إلى 12 نقطة من 4 مباريات، بفارق 5 نقاط أمام بولندا والمجر اللتين تحملان الرصيد ذاته (7 نقاط).

وتمكن المنتخب الإنجليزي أخيرا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 55، عبر سترلينج الذي تابع في مواجهة المرمى، تمريرة عرضية من مونت.
 
وسرعان ما أضاف المنتخب الإنجليزي الهدف الثاني في الدقيقة 63، حيث لعب سترلينج دور الصانع، عندما أرسل كرة أمام المرمى، ارتدت من الدفاع ليتابعها كين برأسية مبهرة في الشباك.

لم يتوقف منتخب "الأسود الثلاثة" عند ذلك، بل أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 69، عندما نفذ شاو ركلة ركنية، تابعها ماجواير برأسها،وحاول الحارس جولاسكي إنقاذ الكرة بيد أنها أفلتت منه وواصلت طريقها إلى الشباك.
 
وأهدر المنتخب الإنجليزي فرصتين لإضافة الهدف الرابع، الأولى عندما انفرد سترلينج بالمرمى وآثر مراوغة الحارس الذي سيطر على الكرة في الدقيقة 77، وبعدها بدقيقة واحدة، استقبل كين تمريرة ذكية من جريليش، لكنه سدد في مكان وقوف جولاسكي.  

لكن الإنجليز حققوا مسعاهم أخيرا في الدقيقة 87، عندما أعاد جريليش الكرة إلى الوراء نحو رايس الذي سددها من خارج منطقة الجزاء، فشل الحارس في إبعادها لتتهادى في الشباك.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -