المنوعات

أنجلينا جولي  تنسحب من فيلم Africa بسبب براد بيت

أنجلينا جولي مع زوجها السابق براد بيت

25.09.2016 | 07:24

انسحبت النجمة العالمية أنجلينا جولي إخراج فيلم Africa، لأنها لا ترغب في العمل مجدداً مع زوجها السابق النجم العالمي براد بيت, بعد طلبها الطلاق رسمياً منه.

وذكرت صحيفة " Dailymail" البريطانية أن جولى انسحبت من إخراج فيلم Africa، ، رغم أهمية المشروع بالنسبة لهما.

 

وكان من المقرر أن يبدأ الثنائى فى تصوير الفيلم العام المقبل، والذى تتكلف ميزانيته 110 ملايين دولار، ويدور الفيلم حول السيرة الذاتية لعالم الآثار الشهير الدكتور ريتشارد ليكي، الذي طالما اهتم بالبيئة، واستطاع أن يضع حدا لصيد الفيلة.

وكان من المقرر أن يقوم براد بيت بدور البطولة، وجولي بالإخراج، لكنها انسحبت من إخراج الفيلم بعدما تقدمت بطلب الطلاق منه رسميا.

 

وكانت أنجلينا، طلبت الطلاق من "بيت"، بعد علاقة حب دامت 12 عامًا، ووقعت بالفعل على أوراق الطلاق، موضحة أن سبب هذا القرار المفاجئ هو عدم قدرتهما على حل المشاكل الكثيرة بينهما.

 

وأصرت "جولي" على أخذ حضانة أبنائها الستة، مؤكدة أنها لن تعترض على زيارة "بيت" لأبنائه في أي وقت، كما تنازلت عن نفقاتها الزوجية بأكملها.

 

وكان الثنائي قد تعرفا عام 2004، أثناء تصوير فيلمهما "Mr. and Mrs. Smith"، وفي سرية تامة تزوجا في 2014، واقتصر الحفل على الأصدقاء والأقارب فقط.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.