أخبار الرياضة

الكرامة يبقى ثانياً وفوز حطين على المجد في المجموعة الأولى بالدوري السوري

الدوري السوري

11.03.2016 | 19:50

 تمكن حطين من الفوز 1-0 على المجد فيما تعادل الطليعة 1-1 مع الحرية والكرامة مع المحافظة سلبا وجبلة مع الجزيرة بالنتيجة ذاتها الجمعة في الجولة الرابعة لإياب المجموعة الأولى من الدوري الدوري لكرة القدم المقامة مبارياتها على ملاعب دمشق.

ورغم فوز حطين على المجد على ملعب المحافظة بقي حطين في المركز السابع رافعا رصيده إلى 12 نقطة فيما تجمد رصيد المجد عند 14 نقطة وظل في المركز الثالث وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمود الضاهر.

وعلى ملعب الفيحاء رفع الكرامة رصيده إلى 22 نقطة وبقي في المركز الثاني بتعادله مع المحافظة سلبا ليصبح رصيد المحافظة 14 نقطة في المركز الرابع.

وخرج جبلة بنتيجة التعادل السلبي في المباراة التي جمعته مع الجزيرة على ملعب الفيحاء في افتتاح هذه الجولة في وقت سابق من اليوم وأصبح رصيد جبلة 13 نقطة في المركز السادس فيما رفع الجزيرة رصيده إلى 6 نقاط وبقي في المركز التاسع والأخير.

كما تعادل الطليعة مع الحرية بهدف لمثله في المباراة التي جرت على ملعب تشرين ليصبح رصيد الحرية 6 نقاط في المركز الثامن ما قبل الأخير وأضاف الطليعة نقطة واحدة إلى رصيده ليصبح 14 نقطة في المركز الخامس وسجل للطليعة مهند دالي وللحرية ابراهيم الزين.

وتقام الجولة الخامسة الاحد ويلتقي فيها الحرية مع الكرامة وحطين مع جبلة والمحافظة مع الطليعة.

سيريانيوز