أخبار الرياضة

فوز المجد والمحافظة والجزيرة بمنافسات المجموعة الأولى في الدوري السوري

الدوري السوري

08.03.2016 | 00:43

فاز المجد على الحرية 2- صفر والمحافظة على جبلة 1- صفر والجزيرة على الطليعة 2-1، الاثنين في الجولة الثالثة لإياب المجموعة الأولى بالدوري السوري لكرة القدم المقامة مبارياتها في دمشق.

على ملعب تشرين رفع المجد رصيده إلى 14 نقطة وصعد إلى المركز الثالث بفوزه على الحرية بهدفين دون رد أحرزهما بشار أبوخشريف في الدقيقة 35 وطه دياب في الدقيقة 65 ليتجمد رصيد الحرية عند 5 نقاط في المركز الثامن.

وعلى ملعب المحافظة حقق المحافظة فوزاً متأخراً على جبلة بهدف دون رد أحرزه هاني الدهان في الدقيقة 86 ليرفع المحافظة رصيده بهذا الفوز إلى 13 نقطة في المركز الخامس بينما بقي رصيد جبلة 12 نقطة وتراجع إلى المركز السادس.

كما فاز الجزيرة على الطليعة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب الفيحاء ليرفع الجزيرة رصيده إلى 5 نقاط وبقي في المركز التاسع والأخير بينما تجمد رصيد الطليعة عند 13 نقطة وتراجع إلى المركز الرابع علما أن هدفي الجزيرة أحرزهما عيسى العلي في الدقيقة 2 وعبد الرحمن بركات في الدقيقة 88 بينما سجل هدف الطليعة محمد نور جبريني في الدقيقة 46.

وتقام منافسات المرحلة الرابعة يوم الجمعة القادم ويلتقي فيها جبلة مع الجزيرة والطليعة مع الحرية والمجد مع حطين والكرامة مع المحافظة.

وضمن منافسات الجولة التاسعة والأخيرة لفرق المجموعة الثانية التي تجري منافساتها في محافظة اللاذقية تعادل النضال والوثبة بهدف لهدف خلال لقاء الفريقين على ملعب البعث في مدينة جبلة.

وافتتح التسجيل فريق النضال عبر لاعبه حمود طيار في الدقيقة 10 من المباراة ليتمكن فريق الوثبة من إدراك التعادل عبر المهاجم علي غصن في الدقيقة 72 من المباراة.

وتتواصل منافسات المجموعة الثانية بالجولة التاسعة الثلاثاء حيث يلتقي الفتوة والنواعير والجهاد والشرطة ومصفاة بانياس وتشرين في حين أجلت مباراة الوحدة والاتحاد بسبب مشاركة فريق الوحدة في التصفيات الآسيوية.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.