المنوعات

بالفيديو ... فضل شاكر يغني لسعد المجرد

01.04.2019 | 23:56

ظهر المطرب اللبناني فضل شاكر على حسابه على تويتر وهو يغني أغنية "انتي باغية واحد" للمغني المغربي سعد لمجرد بعد أسابيع قليلة على غناء لمجرّد أغنية "خدني معك" للفنان فضل شاكر.

وأدى شاكر الأغنية بلحن وطريقة مختلفة عما أداها المجرد ، وحازت الأغنية على أكثر من خمسين ألف مشاهدة.

 من جانبه أعاد لمجرد نشر الفيديو عبر حسابه الخاص على انستغرام ، وقال "هدية من أغلى الهدايا ، كل التقدير و الشكر لحبيب الجماهير وحبيبي وصديقي الأستاذ فضل شاكر” ، ماعرضه لانتقادات من قبل بعض متابعيه اللبنانيين الرافضين لعودة شاكر الى الغناء. 

 

وكان المجرّد قد قدّم منذ أسابيع قليلة بمناسبة عيد المرأة العالمي أغنية "خدني معك" للفنان فضل شاكر ويارا حيث نشرها عبر حسابه الخاص على "إنستغرام" هديّة إلى كل النساء .

يذكر أن شاكر أطلق مع نهاية العام الماضي أغنية "مع السلامة" بعد أشهر قليلة من عودته مجدداً إلى الساحة الفنية.

وكان شاكر أعلن في تموز الماضي، عن​ عودته إلى الغناء بعد اعتزاله لسنوات ، عبر طرح ألبوم جديد له قريباً، وبعد أيام قليلة من قضاء محكمة الهيئة الاتهامية في لبنان ببراءته من اتهامات تشكيل عصابة مسلحة.

يشار الى أن فضل شاكر أعلن اعتزاله الغناء وانضمامه إلى جماعة أحمد الأسير في لبنان عام 2013، وشارك معه في القتال ضد الجيش اللبناني ما دفع القضاء العسكري لإنزال عقوبة الإعدام بحقه بجرم تشكيل عصابة مسلحة وقتل جنود لبنانيين.  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.