المنوعات

سلافة معمار حول تصريحات سيف سبيعي عن طلاقهما : خانه التعبير

27.02.2022 | 21:29

علقت الفنانة السورية سلافة معمار على تصريحات طليقها الفنان سيف الدين سبيعي والذي قال فيها إن قرار طلاقهما استغرق دقيقتين بقولها أن سبيعي خانه التعبير وكان يقصد أن قرار الطلاق اُتخذ بالاتفاق معها.

وأضافت معمار في لقاء مع جريدة "النهار العربي" أن الطلاق وقع بينهما بالتراضي حيث كانا يشاهدا التلفاز سوياً عندما التفت أحدهما وقال للآخر "حاجتنا" ثم بدأنا بإجراءات الطلاق، مؤكدة أن القرار لم يتخذ فجأة وإنما جاء نتيجة تراكمات في علاقتهما.

وأكدت معمار أنها تعاملت مع سبيعي بمسألة الطلاق بشكل عقلاني وأبدت استيائها من ردود الأفعال إزاء تصريحات سبيعي بأن الطلاق استغرقت دقيقتين إذ أن الناس "استلمت الجملة" على حد تعبيرها.

واعتبرت النجمة السورية أن مفهوم الجرأة في المجتمع العربي غير واضح ومايزال مقترناً بالتعري مشيراً إلى وجود مشاهد وهي "تستحم" بأكثر من سياق في أغلب أدوارها.

وتابعت " لدى الناس كبت جنسي وينجذب المراهق أو غيره لعناوين كتلك، منتظرين شيئاً يشبه العنوان وهذه لعبة المواقع التواصل الإجتماعي".

وعن انسحابها من الجزء الثالث من مسلسل حارة القبة كشفت معمار أنه بعد وفاة والدتها لم تعد قادرة على المتابعة، لافتة إلى أنه لم يعد باستطاعتها أن تضغط نفسها.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.