أخبار الرياضة

التعادل السلبي يحسم لقاء المان سيتي أمام ريال مدريد ويؤجل التأهل لمواجهة الإياب

المان سيتي والريال

27.04.2016 | 01:23

تعادل مانشستر سيتي الإنجليزي مع ضيفه ريال مدريد الإسباني بدون أهداف على ملعب الاتحاد الثلاثاء، ضمن ذهاب مباريات الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

انطلقت المبارة بشكل هادىء من جانب الطرفين، وعند الدقيقة 24 تحصل البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد على اول بطاقة صفراء بالمباراة بسبب تدخله العنيف على البلجيكي كيفن دي بروين.

واستمرت محاولات مانشستر سيتي مستمرة على مرمى ريال مدريد ولكن دفاع النادي الملكي قدم اداء جيد للغاية في اول 30 دقيقة من المباراة.

وتحصل الاسباني ديفيد سيلفا على انذار في الدقيقة 37 بسبب تدخله على الويلزي جاريث بيل، وخرج سيلفا في الدقيقة 40 بداعي الإصابة ونزل بدلاً منه اللاعب النيجيري ايهانتشو.

بداية الشوط الثاني قام زين الدين زيدان باخراج اللاعب الفرنسي كريم بنزيما وانزال بدلاً منه اللاعب الاسباني خيسي، وانطلق الشوط الثاني بكل قوة وفي الدقيقة 46 حاول سيرجيو اجويرو حظه بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 47 طالب الويلزي جاريث بيل حكم المباراة لركلة جزاء بسبب تدخل عليه من جانب المدافع نيوكلاس اوتاميندي.

وحاول سيرجيو راموس برأسية على مرمى هارت في الدقيقة 55 ولكن الاخير تعامل مع الكرة بشكل جيد، وعند الدقيقة 71 منعت العارضة اللاعب خيسي من تسجيل الهدف الاول للميرنجي، فيما تصدى جو هارت لكرة خطيرة من بيبي كادت ان تكون الهدف الاول للنادي الملكي.

وانقذ كيلور نافاس مرمى الريال من ضربة حرة خطيرة من البلجيكي دي بروين ولكي تنتهي المباراة على واقع التعادل السلبي ويتأجل الحسم لمباراة العودة بالأسبوع القادم على أرضية ملعب سنتياجو بيرنابيو.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.