المنوعات

شكران مرتجى : أحتاج زيارة طبيب نفسي لهذا السبب

09.08.2022 | 20:01

كشفت الفنانة السورية شكران مرتجى عن حاجتها للذهاب لطبيب نفسي وذلك بعد فقدانها لوالدتها، مؤكدة أن رحيل والدتها كسرها الكسر الأخير.  

وأضافت مرتجى خلال حوار على تلفزيون "أبو ظبي" أنها تشعر في بعض الأوقات بكونها تعيش حياتها بشكل طبيعي لكن بشكل مفاجئ تتذكر رحيل والدتها وتصبح في حالة تشبه ما كانت عليه عندما سمعت خبر الوفاة لأول مرة.

وتابعت "قلبي على وجهي، ومن الجيد أنني بهذه الحالة في هذا الوقت، وفاة والدتي تسببت في كسرتي بشكل أخير".

وأردفت  أنه "يجب أن أذهب إلى طبيب نفسي، أشعر في كل الأوقات أنني طبيعية لكن بشكل مفاجئ اتغير وأشعر أنني اسمع خبر الوفاة لأول مرة".

ولفتت النجمة السورية إلى أنها تلقت خبر وفاة والدتها أثناء تصويرها إحدى حلقات برنامج "الدنيا بخير"، الذي أنتجته قناة "أبو ظبي" ثم أكملت التصوير، لأن البرنامج انساني وموجه للخير، ولإيمانها بأن العمل عبادة.

وكشفت أنها لم تكن تنوي التصوير لكنها تراجعت رأفة بالسيدة التي سيجري دعمها خلال حلقاتها فتماسكت وأكملت التصوير.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.