المنوعات

شكران مرتجى : أحتاج زيارة طبيب نفسي لهذا السبب

09.08.2022 | 20:01

كشفت الفنانة السورية شكران مرتجى عن حاجتها للذهاب لطبيب نفسي وذلك بعد فقدانها لوالدتها، مؤكدة أن رحيل والدتها كسرها الكسر الأخير.  

وأضافت مرتجى خلال حوار على تلفزيون "أبو ظبي" أنها تشعر في بعض الأوقات بكونها تعيش حياتها بشكل طبيعي لكن بشكل مفاجئ تتذكر رحيل والدتها وتصبح في حالة تشبه ما كانت عليه عندما سمعت خبر الوفاة لأول مرة.

وتابعت "قلبي على وجهي، ومن الجيد أنني بهذه الحالة في هذا الوقت، وفاة والدتي تسببت في كسرتي بشكل أخير".

وأردفت  أنه "يجب أن أذهب إلى طبيب نفسي، أشعر في كل الأوقات أنني طبيعية لكن بشكل مفاجئ اتغير وأشعر أنني اسمع خبر الوفاة لأول مرة".

ولفتت النجمة السورية إلى أنها تلقت خبر وفاة والدتها أثناء تصويرها إحدى حلقات برنامج "الدنيا بخير"، الذي أنتجته قناة "أبو ظبي" ثم أكملت التصوير، لأن البرنامج انساني وموجه للخير، ولإيمانها بأن العمل عبادة.

وكشفت أنها لم تكن تنوي التصوير لكنها تراجعت رأفة بالسيدة التي سيجري دعمها خلال حلقاتها فتماسكت وأكملت التصوير.

 

سيريانيوز

مندوب سورية في الأمم المتحدة: عدم شرعية إنشاء فريق التحقيق بشان استخدام الكيماوي

أكد مندوب سورية الدائم في الامم المتحدة بسام صباغ عدم شرعية إنشاء فريق التحقيق  بشأن استخدام الاسلحة الكيميائية في سورية ورفضها أساليب عمله غير المهنية التي تؤدي إلى استنتاجات باطلة تخدم أجندات الدول الغربية.

مسؤولة اممية: لا تقدم بشأن القضايا العالقة باستخدام السلاح الكيميائي في سورية

افادت الممثلة السامية لشؤون نزع السلاح، إيزومي ناكاميتسو يوم الخميس عن عدم إحراز تقدم بشأن الجهود التي يبذلها فريق تقييم إعلان منظمة حظر الأسلحة الكيميائية  لتوضيح جميع القضايا العالقة باستخدام السلاح الكيمائي في سورية.

(قسد) تعثر على مخزن أسلحة لداعش في قرية القيروان بريف الحسكة

ضبطت "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) وقوى الأمن الداخلي لشمال وشرق سوريا كمية كبيرة من الأسلحة والذخيرة والمواد المتفجرة كانت مُعدة لتجهيز خلايا تنظيم داعش الإرهابي ومخبأة في قرية (القيروان) في ريف تل حميس الجنوبي في الحسكة.

وفد من المعارضة يؤكد في مباحثاته مع مسؤول أمريكي على منع التطبيع مع "النظام السوري"

اكد وفد من "الائتلاف الوطني" و"هيئة التفاوض السورية" المعارضتين في مباحثاته مع نائب ممثل الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة في نيويورك ريتشارد ميلز، على استمرار العقوبات على النظام السوري ومنع التطبيع معه.