المنوعات

شكران مرتجى مخاطبة الجهات المعنية بالكهرباء : بدنا نتحمم

06.01.2022 | 21:01

انتقدت الفنانة شكران مرتجى غياب الكهرباء وزيادة ساعات التقنين التي تصل إلى 22 ساعة يوميا في أغلب المناطق السورية، مبينة معاناتها كغيرها من السوريين من انقطاع الكهرباء لساعات طويلة.

وقالت مرتجى خلال لقاء إذاعي مع راديو “المدينة إف إم” تعليقاً على أزمة الكهرباء "كنت بأوتيل ركضت بدي لحق أشحن الموبايل بعدين اتذكرت أنه هون عادي ما بتنقطع الكهربا.. هاد الشعب فعلا صبر وتعب، بعرف في عقوبات، بلدنا عم تعاني، بس يعني خد وعين، صرنا نفرح على نص ساعة زيادة كهربا".

 وخاطبت مرتجى الجهات المعنية بالكهرباء "طيب يوم كامل، عطونا يوم بالأسبوع كامل، العالم تتحمم.. انا آسفة العالم بدا تتحمم يا جماعة بدي احكيها كتير بالبنط العريض عالم متجوزة بدا تتحمم، منيح هيك!.. دين خلينا نحكي بالدين.. هي فتلك بالغميق.. أقل حقوق البني آدم.. مرا ولدانة بدا تتحمم، في أشياء قاسية صارت كتير متل الزيتون عم ننرص".

وفي سياق متصل نفت مرتجى الأنباء المتداولة عن هجرتها من سورية وكذبتها واعتبرت أن المشكلة ليست في الخبر الكاذب وإنما بالأشخاص الذين صدقوا.

كما أكدت مرتجى عدم تفكيرها بالزواج والانجاب بعد الآن قائلة :" أنا واقعية وشروط الارتباط تغيرت واستطيع أن أعيش بمفردي ولكن الحب يجب أن يبقى موجوداً".

سيريانيوز 

عرنوس: انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية في منتصف العام الحالي وحلول قادمة لمشاكل النقل الداخلي

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس أن النصف الثاني من العام الحالي سيشهد انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية، وعملية تحسين الوضع الطاقوي، والموضوع الأول على طاولة الحكومة للعام 2022 هو موضوع توفير حوامل الطاقة. 

ميزة جديدة ...واتساب يعمل دون إنترنت

أتاح تطبيق التراسل الفوري "واتساب" ميزات جديدة تتيح للمستخدم بربط حسابه بجهاز ثان مثل الكمبيوتر، وإرسال واستقبال الرسائل دون الحاجة إلى اتصال الهاتف الذكي الأساسي بالإنترنت.