علوم وتكنولوجيا

"فيسبوك" يختبر مزايا جديدة على "إنستغرام"

01.07.2021 | 21:44

تستعد شركة "فيسبوك" لإجراء تغييرات جذرية على موقع إنستغرام التابع لها حيث لن يعود تطبيقاً لمشاركة الصور.

وذكرت مواقع متخصصة أن الميزات الجديدة تشمل عرض مقاطع فيديو موصى بها للمستخدمين على كامل الشاشة في صفحة عرض المحتوى (فيد).

وقال آدم موسيري مدير إنستغرام في مقطع فيديو نشره على تويتر الأربعاء "سنركز أكثر على عرض الفيديوهات عبر الهاتف الذكي، وستكون ملء الشاشة وبطريقة ترفيهية ومسلية، وسنقوم بتعديلات أخرى أيضا خلال الأشهر المقبلة".

وأوضح موسيري أن إنستغرام تخطط لعرض مقاطع الفيديو بملء الشاشة للمستخدمين في صفحة عرض المحتوى، ويتضمن ذلك مقاطع فيديو يوصي بها مستخدمون، بما في ذلك تلك الموجودة في حسابات لا يتابعونها بالفعل.

وستؤدي هذه التغييرات إلى دخول انستغرام في منافسة مباشرة مع تطبيق شركة تيك توك المملوكة من قبل الصين، وهي شركة ناشئة في سوق تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي.

 سيريانيوز

بيدرسن : اجتماع اللجنة المصغرة للجنة الدستورية بتموز.. ويجب تجديد العمل بقرار المعابر الإنسانية بسوريا

أعلن الموفد الاممي إلى سوريا غير بيدرسن أن اجتماع المجموعة المصغرة للجنة الدستورية السورية سينعقد في 25 تموز المقبل، فيما طالب مجلس الأمن بتجديد العمل بقرار المعابر الإنسانية لـ 12 شهرا في سوريا .

واشنطن: النظام السوري لم يطلق سراح سوى بضع مئات من المعتقلين في المرسوم الأخير.... وهذا العدد "قليل"

قال نائب ممثل الولايات المتحدة إلى الأمم المتحدة السفير ريتشارد ميلز أمام مجلس الأمن، الأمس، إن النظام السوري لم يطلق سراح سوى بضع مئات من السجناء حتى الآن في مرسوم العفو الرئاسي الأخير، وهذا جزء صغير ممن لا يزالون محتجزين من قبل النظام.