أخبار الرياضة

شبح الايقاف يطارد رونالدو قبل موقعة أياكس

18.03.2019 | 20:59

يواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقوبة محتملة قد تصل الى حد الايقاف بسبب الطريقة التي احتفل بها أثناء تسجيله للأهداف في مباراة فريقه يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد الاسباني ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ونقلت وكالات اخبارية عن الاتحاد الأوروبي عزمه فتح إجراء تأديبي لسوء السلوك بحق رونالدو ، بسبب طريقته المشينة بالاحتفال بعد احرازه الهدف الثالث.

وكان الاتحاد الأوروبي غرم مدرب أتلتيكو الأرجنتيني دييغو سيميوني بمبلغ 20 ألف يورو ، بسبب طريقه الاستفزازية بالاحتفال بتسجيل الأهداف في مباراة الذهاب ، ليأتي رونالدو ويكرر نفس الحركة في مباراة الاياب في حركة اعتبرها البعض انتقاما من سيميوني.  

وساهم رونالدو في بلوغ فريقه يوفنتوس للدور ربع النهائي بتسجيله ثلاثة أهداف ليوقع رونالدو على الهاتريك الخامس له في دوري الأبطال ، معادلا رقم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي ، ويحسم تأهل الفريق الايطالي للدور ربع النهائي من منافسات دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يتخذ الاتحاد الأوروبي قراره بشأن رونالدو يوم الخميس المقبل، علما أن تقارير صحفية أشارت الى   أمكانية ايقاف أفضل لاعب في العالم خمس مرات لمباراة واحدة ما يعني غيابه عن مباراة ذهاب الدور ربع النهائي أمام أياكس أمستردام الهولندي.  

من جانبه عبر مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري عن ثقته بأن رونالدو لن يعاقب من قبل الاتحاد الأوروبي، مضيفا " أعتقد أن الجميع احتفلوا بطريقتهم الخاصة على أرض الملعب، لم أر أمراً غريباً، مجرد احتفال، لن يكون ثمة إيقاف".

يذكر أن يوفنتوس سيواجه أياكس أمستردام الهولندي في الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية في 10 نيسان المقبل في هولندا و16 منه في تورينو.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -