أخبار الرياضة

التعادل يحسم قمة الوحدة مع الشرطة وفوز الفتوة والوثبة بالمجموعة الثانية بالدوري السوري

الدوري السوري

18.12.2015 | 21:06

فشل فريق الوحدة الدمشقي تحقيق فوزه الثامن على التوالي في الدوري السوري لكرة القدم، بتعادله السلبي مع جاره الشرطة في قمة مواجهات الجولة الثامنة للمجموعة الثانية.

وتسابق لاعبو الوحدة بإضاعة الفرص وكان أهمها ركلة الجزاء في الدقيقة 85 عبر محمد قطايا فيما اعتمد الشرطة على الطريقة الدفاعية لخطف النقطة التعادل وهي بطعم الفوز له لفارق الإمكانيات الفنية والبدنية ليحافظ فريقي الوحدة والشرطة على سجلهما من دون أي خسارة في الموسم الحالي فيما أضاع الوحدة ركلة الجزاء الثالثة في الموسم.

وضمن نفس المجموعة خطف تشرين نقطة التعادل من الاتحاد الذي دخل المواجهة بطموح الفوز كما أكد مدربه مهند البوشي ولكنه فشل بالتسجيل عبر شوطي المباراة رغم الفرص التي كانت عديدة للاعبيه، بدوره لعب تشرين بطريقة مختلفة عن مواجهاته الماضية فحاول مباغتة الاتحاد في الشوط الاول ولكنه واجه خط دفاع منظم بقيادة عمر حميدي ومن خلفه حارسه خالد حج عثمان.

ونجح الفتوة بخطف الفوز من الجهاد بنتيجة 1-0 سجله علي رمضان في الدقيقة 20 بعد مباراة مثيرة وخاصة من الفتوة الذي فاجئ الجميع بأداء ملفت وخطوط منسجمة.

وسحق الوثبة مصفاة بانياس وهزمه بنتيجة 3-0 بعد مباراة من طرف واحد، حيث فرض الوثبة بقيادة مدربه محمد خلف إيقاعه منذ البداية وحتى النهاية، فيما تابع مصفاة بانياس مسلسل هزائمه لقلة خبرة لاعبيه ولغياب الدعم المالي والفني للفريق.

وبعد نهاية الجولة الثامنة بقي الوحدة بصدارة المجموعة برصيد 22 نقطة والشرطة ب 20 نقطة والاتحاد برصيد 17 نقطة وتشرين رابعاً ب 12 نقطة والوثبة ب 10 نقاط والنضال سادساً ب 8 نقاط والفتوة بالمركز السابع ب 7 نقاط والنواعير ب 6 والجهاد تاسعاً برصيد 5 نقاط ومصفاة بانياس في المركز الأخير بنقطة يتيمة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.