علوم وتكنولوجيا

غوغل تدعم أجهزة أندرويد بميزات جديدة

05.12.2021 | 00:19

أعلنت شركة "غوغل" عن تزويد أنظمة أندرويد المخصصة للهواتف والأجهزة الذكية بميزات إضافية لجعل تلك الأجهزة أكثر فائدة للمستخدمين.

وذكرت مواقع متخصصة أنه من بين أبرز الميزات الجديدة التي ستحصل عليها أنظمة أندرويد في الهواتف هي ميزة "المفتاح الرقمي للسيارة" والتي تساعد في التحكم بالسيارات عن بعد عبر الهواتف.  

وأوضحت غوغل إن هذه الميزة ستعمل حاليا مع سيارات بي إم دبليو فقط، ومع هواتف غالاكسي اس 2، وبيكسل 6، ومن المفترض أن تصل مستقبلا لشريحة أوسع من السيارات والهواتف.

كما عملت غوغل أيضا على توسيع خدمات "فاميلي بيل" والتي يمكن من خلالها تعيين الهواتف وأجهزة المنازل الذكية لتساعد المستخدم على الحصول على تنبيهات.

كما سيكون بإمكان مستخدمي أنظمة أندرويد (6‘0) والنسخ الأحدث من هذه الأنظمة تفعيل ميزات التعيين التلقائي للتحكم بوصول التطبيقات إلى بيانات الأجهزة.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.