المنوعات

ناصيف زيتون : الزواج مؤجل حتى اشعار آخر وهذا الصوت هو الأقوى عربيا

13.10.2019 | 21:50

قال الفنان ناصيف زيتون أن مشروع الزواج مؤجل في الوقت الحالي حتى اشعار آخر ، مضيفا أنه لا يضع شروطا مسبقة لفتاة أحلامه لكنه عندما يحين الوقت ستجمعه الدنيا بالشريك والحبيب دون أي ترتيب.

وأضاف زيتون في مقابلة مع مجلة "سيدتي" أنه "يعتبر الفنان حسين الجسمي هو الصوت الأقوى في الوطن العربي، مشيرا الى أن أغنية "مهم جدا" للجسمي من الأغاني التي تمناها أن تكون له".    

وعن اعتزال الفنانة اللبنانية اليسا قال زيتون أنه " خبر محزن بالطبع، لكن في الوقت ذاته وبحكم قربي منها بالفعل، فأنا أشجعها على أي قرار تجد فيه راحتها النفسية ".

وأوضح زيتون أن "إليسا إنسانة حقيقية، لا تفعل إلا ما يتناسب مع قناعاتها، لذا أتمنى أن تصل إلى القرار الذي يريحها هي قبل الجميع، وأتمنى لها كل السعادة".

ولم يخف زيتون رغبته في دخول عالم التمثيل مضيفا "حالياً لا يوجد شيءٌ جديٌ حيال هذا الأمر، لكنني أحب إذا جاءت لي فرصة مناسبة أن آخذ هذه الخطوة عما قريب".

وكشف زيتون أنه يجهز لمفاجأة لجمهوره ستكون أغنية باللغة الفصحى ، بالاضافة الى أغنية جديدة ستكون بالعامية المصرية.

كما عبر عن سعادته بوصول قناته على يوتيوب الى المليار متابع ، مشيرا الى أن ذلك يلقي عليه مسؤوليات اضافية في اختيار أعماله المستقبلية.  

أما عن طرح أولى أغانيه باللهجة العراقية (فارقوني) فقال زيتون "أتمنى أن تصل لأكبر عدد من الناس، وأن يتقبلني الجمهور بهذا اللون؛ لأنها المرة الأولى التي أغني فيها اللون العراقي، وأن تكون "فاتحة خير" أكتسب منها جمهوراً جديداً".

ونجح ناصيف زيتون في تحقيق نجاحات كبيرة في السنوات الأخيرة من خلال أغانيه، اذ احتفل مؤخرا بوصول متابعيه الى المليار على قناته الخاصة على يوتيوب.

كما حاز ناصيف زيتون على جائزة أفضل ألبوم غنائي في العالم العربي لعام 2016، وذلك ضمن مسابقة سنوية يقيمها موقع "ايتونز" وشركة "آبل ميوزك" العالمية.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.