المنوعات

ناصيف زيتون يكشف خسارته ثروته في المصارف اللبنانية

01.10.2022 | 18:56

كشف الفنان السوري ناصيف زيتون عن خسارته ثروته التي جناها خلال مسيرته الفنية بسبب أزمة المصارف الأخيرة في لبنان.

وأوضح زيتون في تصريحات اعلامية أنه عاد إلى نقطة البداية، وكأنه بدأ مسيرته من جديد، مضيفاً :"كل الأموال التي وضعتها في البنك خسرتها بسبب أزمة المصارف الأخيرة في لبنان"، وضحك من وصفه بأنه  "مقتدر" خاصة وأنه خسر أمواله جميعها.

وتابع الفنان أنه راض بحاله، قائلًا: "رضيت لأن حالي مثل حال الشعب اللبناني.. فكل من له ودائع في المصارف خسرها".

وحول ما إذا كانت المرأة المثالية موجودة في حياته، أجاب زيتون: "الشخص الي أنا راح ارتبط فيه مدى الحياة أكيد رح يكون مثالي"، لافتا إلى أن والدته هي المرأة المثالية".

وعن مواصفات شريكة حياته قال زيتون "إنه يريد أن تشبهه وتشبه والدته وخياراته، وأن تشبه نفسها، وتحب نفسها وتحبه في نفس الوقت".

وأكَّد ناصيف أن الزواج سنة الحياة، مشيرًا أن العزوبية لها نهاية، مؤكدا أنه يطمح لأن يكون أبًا، حتى أن والدته تصر على ارتباطه كثيراً.

أما بشأن خوضه غمار التمثيل، أكَّد ناصيف أنه لا يمانع الأمر، في حال عرض عليه الدور المناسب، وكانت هناك قصة تشجعه على خوض التجربة، موضحاً أنه لم يعرض عليه سابقًا المشاركة بأي عمل تلفزيوني.

سيريانيوز 

ربط الاطباء الكترونيا مع المالية والضريبة لا تقل عن مليون ليرة سنوياً

كشف نقيب اطباء دمشق عن ربط الأطباء إلكترونياً مع وزارة المالية وان البداية ستكون من أطباء الأشعة وان الضريبة على الأطباء لا تقل عن مليون ليرة سنوياً، فيما اشار الى انه تم معاقبة أطباء بتوقيفهم عن العمل عامين بسبب أخطاء طبية.

المقداد لمسؤول اممي: التركيز على الجوانب المتعلقة بالتعافي المبكر ودعم الصمود والبرامج المتعلقة بهما

أكد وزير الخارجية فيصل المقداد خلال لقائه نائب المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي راميرو دي اوليفيرا لوبيز دا سيلفا أهمية التركيز على الجوانب المتعلقة بالتعافي المبكر ودعم الصمود والبرامج المتعلقة بهما.