أخبار الرياضة

الشرطة يتخطى الوثبة ويتصدر والاتحاد يواصل الانتصارات في المجموعة الثانية للدوري السوري

الدوري السوري

22.02.2016 | 22:35

تصدر فريق الشرطة ترتيب المجموعة الثانية بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بفوزه على الوثبة بهدفين مقابل هدف وذلك في الجولة الرابعة من مرحلة الإياب المقامة مبارياتها في اللاذقية والتي شهدت أيضا فوز النضال على الجهاد 4-2 والفتوة على مصفاة بانياس3-صفر والاتحاد على النواعير 2-1.

ففي المباراة التي جمعت الشرطة مع الوثبة حقق الشرطة فوزا ثمينا2-1 قفز به إلى صدارة الترتيب برصيد 30 نقطة حيث سجل هدفي الشرطة يوسف أصيل في الدقيقتين 45 و74 بينما سجل للوثبة صبحي الشوفان في الدقيقة 32 ليتجمد بذلك رصيد الوثبة عند 15 نقطة في المركز السادس.

وصعد النضال إلى المركز الخامس بفوزه على الجهاد 4-2 رافعا رصيده إلى 16 نقطة بينما تجمد رصيد الجهاد عند 6 نقاط في المركز التاسع وسجل أهداف النضال محمد غلاب في الدقيقة 3 وأحمد القاسم في الدقيقة 15 ويزن الأحمد في الدقيقة 78 وعماد اسلامبولي في الدقيقة 86 بينما سجل هدفي الجهاد موفق الحسين في الدقيقة 9 وجومرد موسى في الدقيقة 91.

كما فاز الاتحاد على النواعير ضمن المرحلة ذاتها بهدفين سجلهما حازم جبارة في الدقيقة 15 وربيع سرور في الدقيقة 91 مقابل هدف للنواعير سجله علاء الدالي ليصبح رصيد الاتحاد 28 وبقي في المركز الثالث وتراجع النواعير الى المركز الثامن برصيد 10 نقاط.

وفاز الفتوة على مصفاة بانياس بثلاثة أهداف دون رد أحرزها علي رمضان في الدقائق 2 و13 و68 رافعا بهذا الفوز رصيده إلى 12 نقطة وحل في المركز السابع بينما بقي مصفاة بانياس في المركز العاشر والأخير بنقطتين.

وتأجلت مباراة تشرين والوحدة من هذه المرحلة أيضا لمشاركة الوحدة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.