المنوعات

نادين نجيم : لست عنصرية وتفوق الدراما السورية لا يعني التقليل من موهبة الآخرين

نادين نجيم

18.02.2016 | 03:28

رفضت الفنانة نادين نجيم أن ينسب الفضل في نجاح مسلسل "تشيللو" للفنان تيم حسن، معتبرة ان الأمر مسألة "كرامة" بالنسبة لها، خاصة أن دور البطولة النسائية كان من نصيبها.

واعترفت نجيم في لقاء عبر برنامج "المتاهة" ان "الدراما اللبنانية تعيش عصرها الذهبي حالياً، مستفيدةً من الإنتاج السوري-اللبناني المشترك، ومن تفوق الدراما السورية، الذي وضعها في المقدمة عربياً".

واوضحت نجيم ان "هذا التفوق لا يعني ان يقلل أحد من موهبة الآخرين. فالدراما اللبنانية تراجعت بسبب مرور 15 عاماً من الحرب الأهلية، لكنها قبل ذلك كانت متواجدة بقوة".

وفي ذات السياق، رفضت نادين نجيم وصفها "بالعنصرية" بعدما ردت على تصريحات سلافة معمار التي اتهمت فيها الممثلات اللبنانيات بأنهن مجرد "وجه حسن يفتقدن للموهبة".

وكانت نجيم ردت على تصريحات سلافة معمار قائلة "جاءت لتعمل في لبنان مع غيرها من الممثلين السوريين بعد الأزمة في بلادها. فكيف تقول هذا الرأي وهي في لبنان؟".

وقالت نجيم "معمار ليست الوحيدة التي أهانت الممثلة اللبنانية، لكن سيف الدين السبيعي أيضاً أبدى رأياً سلبياً فيما يتعلق بالممثلات اللبنانيات".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.