المنوعات

قذفت الأطفال في الهواء.. سقوط مرعب للعبة بمدينة ملاه ٍفي العراق

13.02.2024 | 09:38

شهدت محافظة "واسط" العراقية، أمس الإثنين، حادثة مروعة شهدت سقوطاً مرعباً للعبة أطفال في إحدى المدن الترفيهية، نتج عنه إصابة عدد من الأطفال.

وتسبب سقوط لعبة "الدوامة الدوارة" بمدينة الأحلام الترفيهية، في منطقة "الفلاحية" جنوبي الكوت، بإصابة 18 شخصاً، بينهم 13 طفلاً وامرأتان.

وهرعت فرق الطوارئ لنقل المصابين إلى مستشفى الكرامة القريب من المكان، لتلقي العلاج، وتفاوتت الإصابات ما بين خطيرة ومتوسطة، فيما لم يتم تسجل أية وفيات.

وقالت صحة واسط إنه تم إدخال اثنين من المصابين إلى قسم العناية المركزة نظراً لخطورة حالتهم، كما سُجلت إصابتان في الرأس، وتنوعت باقي الإصابات ما بين الكسور والرضوض.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع وصورا تظهر لحظة سقوط لعبة "الدوامة الدوارة" بشكل مفاجئ، وحالة الرعب التي أصابت الأهالي خوفاً على أطفالهم الذين كانوا يلهون باللعبة.

وسببت الحادثة المؤسفة صدمة عارمة بين مرتادي مدينة "الأحلام" الترفيهية، وسط مطالبات بمحاسبة المسؤولين عن تلك الحادثة.

ووجه محمد جميل المياحي، محافظ واسط، اليوم، عقب الحادثة، بإغلاق المدينة الترفيهية، وتشكيل لجنة مختصة في الحوادث لتحري أسباب الحادثة الأخيرة.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.