المنوعات

تظاهرت بأنها حامل لتهريب 4 كغ من الحشيش

15.11.2019 | 22:40

ألقت سلطات الجمارك الأرجنتينية القبض على امرأة زعمت أنها كانت حامل بطفل في الأشهر الأخيرة ، ليتبين بعدها أنها كانت تحاول تهريب 4 كيلوغرامات من مخدر الحشيش.

وذكرت وسائل اعلام أن المسؤولين في المطار ارتابو في أمر المرأة الحامل، فأصروا على توقيفها وإخضاعها لتفتيش دقيق في نقطة حدودية بين الأرجنتين وتشيلي قبل أن يتم اعتقالها.

واعترفت المرأة الأرجنتينية أن رجلا كان يرافقها ، تم اعتقاله ايضا بعدما ضبط بحوزته كمية من المخدرات، وكشفت أنها كانت متوجهة إلى منطقة باتاغونيا الحدودية.

ونشرت وزيرة الأمن الأرجنتينية باتريشيا بولريتش، صور المرأة في حسابها على "تويتر"، وقالت إن الموقوفة "صنعت بطنا من العجين، وخبأت داخله المخدرات - القنب الهندي".

بدوره قال متحدث باسم الشرطة "اكتشف الضباط أن راكبًا كان يحمل طابتين من الحشيش في حقيبة سوداء، كانت هناك امرأة شابة بجانبه وبدا أنها حاملًا "طُلب منها مغادرة السيارة وتأكد أنها تحمل أيضًا مخدّرات ولا يوجد طفل بداخل بطنها".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

العدل تلزم القضاة الجدد بإبراز مالديهم من أموال وتحيل عدة موظفين للتحقيق في قضايا فساد

كشف رئيس محاكم الجنايات في دمشق المستشار ماجد الأيوبي عن تعميم صدر من قبل وزارة العدل يقضي بإلزام القضاة الجدد بإبراز ما يملكون من أموال منقولة وغير منقولة، مشيراَ الى إحالة عدة موظفين للتحقيق نتيجة قضايا "فساد".

السلطات في اللاذقية تبدأ بهدم شاليهات يقطنها عشرات العائلات النازحة من باقي المحافظات ..

قام عناصر من بلدية مدينة اللاذقية مدعومة من قوات حفظ النظام بهدم العشرات من شالهيات "مسبح اوغاريت" في منطقة الشاطئ اﻻزرق في االلاذقية  يوم الثلاثاء ، والتي يسكن فيها مهجرون ونازحون من باقي المحافظات السورية.