المنوعات

جوني ديب يخسر دعوى تشهير ضد صحيفة وصفته بـ "ضارب النساء"

03.11.2020 | 20:03

خسر الممثل الأميركي الشهير جوني ديب قضية التشهير التي رفعها ضد صحيفة "ذا صن" البريطانية، ورئيس تحريرها التنفيذي دان ووتون بتهمة التشهير بسبب مقال وصفه بأنه "ضارب النساء".

ووفقاً لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" فإن ديب البالغ من العمر 57 عاما تقدم دعوى قضائية ضد صحيفة "ذا صن" بعد أن زعمت أنه اعتدى بالضرب على زوجته السابقة الممثلة أمبر هيرد خلال علاقتهما التي استمرت 5 أعوام.

وأوضح القاضي إن الصحيفة أثبتت أن ما ورد في المقال "صحيح إلى حد كبير"، مشيراً إلى أن 12 من 14 حادثة عنف منزلي مزعومة حدثت. 

من جانبه وصف محامي ديب الحكم بأنه "يفتقر إلى المنطق والمعقولية" وقال إن موكله يعتزم استئناف الحكم.

وتتهم هيرد زوجها السابق بالاعتداء الجسدي خلال فترة الزواج الذي انتهى عام 2016 ، وهو مانفاه ديب الذي يزعم بأنه هو من عانى من التعنيف على يد زوجته هيرد خلال علاقتهما، ووفقا لحارسه الشخصي فان هيرد أصابت ديب إصابات واضحة في عدد من المرات.

وسبق لديب نجم سلسلة "قراصنة الكاريبي" أن اتهم هيرد، بدخولها في علاقة مع مؤسس شركة الفضاء الأميركية "سبيس إكس"، إيلون موسك، بينما كانت لا تزال متزوجة منه.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.