المنوعات
ياسمين عبد العزيز تسافر للخارج لمتابعة علاجها
كشف مصدر طبي إن الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، قد تسافر خارج مصر قريبا، لتلقي العلاج بعد الأزمة الصحية التي مرت بها.
وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه،في تصريحات لموقع "سكاي نيوز عربية" أن سفر ياسمين عبد العزيز للعلاج في الخارج متوقف على تحسن حالتها، وتعافيها من مرحلة الـ "psychic trauma"، وهي (الصدمة النفسية) الناتجة عن التدخلات الطبية والجراحية".
وأشار المصدر ذاته أن الفنانة المصرية ستخضع لعملية جراحية جديدة خلال الفترة المقبلة، في إطار مشوار علاجها.
وكان الفنان وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين عبد العزيز كشف مؤخراً أنها "تتعافى" حاليا، بعد أكثر من أسبوعين من دخولها المستشفى لإجراء عملية جراحية.
وقال وائل في منشور عبر حسابه على فيسبوك إن "ياسمين كويسه وبتاكل وبتشرب وبتتكلم وبتتعافى الحمد لله كلها أيام .. اطمنوا".
ونفى وائل ما أشيع خلال الأيام الماضية أن تكون شقيقته قد دخلت في غيبوبة وقال "إنها أجرت عملية جراحية ثم أجرت واحدة أخرى في اليوم التالي، ما استدعى لدخولها العناية المركزة". وأضاف أن شقيقته خرجت من العناية المركزة منذ أيام قليلة.
ويأتي ذلك بعد تصريحات تليفزيونية له بيّن من خلالها أن شقيقته ستغادر المستشفى في غضون أسبوع إلى عشرة أيام بحسب الأطباء، وأضاف "أنها لا تزال مريضة وتحتاج للدعاء".
يشار أن سبب مرض الفنانة ياسمين عبد العزيز بحسب وسائل إعلام ناتج عن خطأ طبي من أحد الأطباء في أثناء إجراء عملية جراحية في الرحم، تسبب إصابتها بتلوث بكتيري نقلت على إثره إلى غرفة العناية المركزة.
سيريانيوز
TAG: ياسمين عبد العزيز
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
المركزي: العملة القديمة ستفقد قوتها بعد نهاية 30 تموز
مقتل عنصرين من وزارة الدفاع بهجوم مسلحين شرق حلب
الشيباني يبحث مع رئيس الحكومة اللبناني الهجمات الاسرائيلية على جنوب لبنان
الدفاع المدني: حالة وفاة و6 اصابات بـ16 حادث سير في عموم سوريا
الامم المتحدة: ندعم سوريا في مواجهة التحديات القائمة والانتقال نحو مستقبل مستقر
وفاة طالب وإصابة آخر بحادث سير في البوكمال
وزير المالية: نظام رواتب شامل يشمل كافة القطاعات العام المقبل


