أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يتخطى ديربي كاونتي بصعوبة ويبلغ الدور الـ16 لكأس الاتحاد الانكليزي

مانشستر يونايتد

30.01.2016 | 01:05

تمكن مانشستر يونايتد من التأهل لدور الستة عشر من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اثر فوزه الصعب على ديربي كاونتي 3-1 الجمعة في دور الـ32 من المسابقة.

ونجح مانشستر يونايتد في افتتاح التسجيل في الدقيقة 16 عن طريق نجمه واين روني ، بيد ان رد ديربي كاونتي الذي يلعب بالدرجة الاولى، لم يتأخر بعدما تمكن جورج ثورن من ادراك التعادل في الدقيقة 37.

وانتظرت كتيبة "الشياطين الحمر" حتى الدقيقة 65 للعودة الى التقدم مجدداً بعد إحراز الهولندي داني بليند الهدف الثاني.

وطمأن رجال المدرب الهولندي لويس فان غال، المهدد بالإقالة بسب نتائجه المخيبة ببطولة الدوري، جماهير الفريق بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 83 عن طريق لاعب الوسط الاسباني خوان ماتا.

ويلعب مانشستر يونايتد مع ضيفه ستوك سيتي الثلاثاء المقبل في المرحلة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز بينما يلعب ديربي كاونتي مع بريستون نورث ايند في ذات الجمعة بالجولة الـ29 من دوري الدرجة الأولى.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.