أخبار الرياضة

تأهل ليفربول واشبيلية ودورتموند وشاختار وبراغا لربع نهائي اليوربا ليغ

ليفربول

18.03.2016 | 00:21

فرض ليفربول التعادل 1-1 على مضيفه مانشستر يونايتد وتمكن من بلوغ الدور ربع النهائي للدوري الاوروبي "يوربا ليغ" الخميس على ملعب "أولد ترافورد" في إياب دور الستة عشر للمسابقة.

وفشل مانشستر في رد اعتباره بعد هزيمته ذهاباً بهدفين نظيفين، ورغم تقدم المانيو بهدف من ضربة جزاء عن طريق مارسيال في الدقيقة 32 إلا أن ليفربول سجل هدف التعادل في الدقيقة 45 من خلال كوتينهو المبدع. وتفوق ليفربول في أغلب مجريات اللقاء وقدم عرضاً طيباً ليقتنص بطاقة التأهل.

وتأهل بوروسيا دورتموند الألماني إلى الدور ربع النهائي، بعد تكرار فوزه على توتنهام الانكليزي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "وايت هارت لين" في لندن في إنجلترا.

سجل أهداف بوروسيا دورتموند النجم الجابوني بيير إمريك أوباميانج في مناسبتين، بينما سجل يونج مين سون الكوري الجنوبي هدف توتنهام الوحيد.

ونجح حامل اللقب اشبيلية الاسباني في التأهل بفوزه 3-0 على ضيفه بازل السويسري، كما تأهل سبورتينغ براغا البرتغالي لربع النهائي  بفوزه العريض 4-1 على فنر بخشة التركي علماً ان الاخير فاز ذهاباً 1-0.

كما جدد شاختار الاوكراني فوزه على اندرلخت البلجيكي 1-0 بعد فوزه ذهابا 3-1 وبلغ ربع النهائي.

سيريانيوز
 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.