المنوعات

أول ظهور بالفيديو للفرنسية التي اتهمت سعد المجرد باغتصابها.. وهذا ماقالته!

04.11.2016 | 14:08

بعد توقيف الفنان المغربي سعد المجرد بتهمة اغتصابها .ظهرت الفتاة الفرنسية التي اتهمته ولأول مرة، من خلال شريط مصور يوم الخميس

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو ، الذي قالت فيه الفتاة الفرنسية، إنها لن تكشف عما حصل بينها وبين سعد لمجرد حفاظا على سرية التحقيق وسير العدالة.

وكانت الشرطة الفرنسية, ألقت القبض على المغني المغربي سعد المجرد في باريس بعد شكوى تقدّمت بها فتاة فرنسية  تتهمه  بمحاولة "اغتصابها" داخل غرفته بفندق "ماريوت شانزلزيه" بباريس.

وكان القضاء الفرنسي قرر الإبقاء على المغني المغربي سعد لمجرد، قيد الاعتقال لحين موعد محاكمته، وقد رفضت المحكمة طلب دفاع المطرب المغربي بإطلاق سراحه مؤقتا.

واظهرت عناصر التحقيق الاولي ان النجم المغربي قد تناول الكحول والمخدرات عند حدوث الوقائع المتهم بها، حيث قالت مصادر مطلعة على القضية   أن الضحية الفرنسية التي تبلغ من العمر 20 عاما "ظهرت عليها آثار سطحية وطفيفة لجروح"، ما يدعم اتهامها لسعد بالاعتداء عليها جسديا وجنسيا.

يذكر أن المجرد سبق ان واجه تهمى مماثلة، حيث تم اتهامه بـ"الاغتصاب" في امريكا عام 2010، الأمر الذي نفاه المغني المغربي كلياً.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.