أخبار الرياضة

فالنسيا يصعق ريال مدريد برباعية في لقاء ركلات الجزاء بالدوري الاسباني

فالنسيا

09.11.2020 | 01:08

تجرع ريال مدريد هزيمة ثقيلة 4-1 أمام مستضيفه فالنسيا الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني.

وجاءت هذه الهزيمة بأحداث دراماتيكية على ملعب المستايا معقل الخفافيش، أبقت رصيد الفريق الملكي عند النقطة 16 في المركز الرابع. في حين رفع الفوز رصيد فالنسيا إلى 11 نقطة في المركز التاسع.

وسجل الهداف الفرنسي كريم بنزيمة هدف التقدم لريال مدريد 23 من تسديدة قوية على أبواب منطقة الجزاء، بعد أداء ممتاز للفريق الملكي.

لكن كارلوس سولر باراغان عادل النتائج من ركلة جزاء 35، أعادها الحكم بسبب دخول الأميركي يونس موساح منطقة الجزاء قبل تنفيذ الركلة التي تصدى لها كورتوا في المرة الأولى، وتابعها سولر في القائم ثم تابعها موساح في المرمى لكن الحكم استعان بالفار فأعاد الركلة دون أن يتمكن كورتوا في المرة الثانية من إيقافها.

وفي سيناريو معاكس لسير اللعب تقدم فالنسيا بسبب هدف عكسي من مدافع الفريق الملكي الفرنسي رافاييل فاران، في كرة أبعدها كورتوا لكن الفار أكد عبورها خط المرمى من فاران  45.

في الشوط الثاني خطف سولر نجومية اللقاء بتسجيله ثنائية من علامة الجزاء، الأولى تسبب بها المدافع البرازيلي مارسيلو بعرقلته للاعب الخفافيش الأوروغوياني ماكسيميليانو غوميز 54، والثانية بسبب لمسة يد على قائد الميرنغي سيرخيو راموس 63.

سيريانيوز