المنوعات

هروب حصان من قفصه يجبر طائرة شحن على العودة أدراجها

16.11.2023 | 09:00

عادت طائرة شحن بلجيكية، كانت تغادر نيويورك، إلى مطار "جون إف كينيدي" الدولي بسبب هروب حصان من قفصه على متنها، حسب ما أفادت وسائل إعلام أمريكية، الثلاثاء الماضي.

وذكرت شبكة "إيه بي سي نيوز"، مستندةً إلى مشاهد من نظام مراقبة الحركة الجوية، أنّ الحصان فرّ بعد نصف ساعة من إقلاع الطائرة، التي كانت حينها على علوّ حوالي 9500 متر.

وعلى إثر ذلك، طلب طيّار طائرة "بوينغ 747" التابعة لطيران "اير أتلانتا آيسلاندك" الإذن بالعودة إلى نيويورك، مع فشل الطاقم في إعادة الحصان إلى قفصه.

وقال الطيار في تسجيل نشر عبر يوتيوب: "لم نواجه مشكلة مرتبطة بالطيران لكن علينا العودة إلى نيويورك، لأننا لم نتمكّن من إعادة الحصان إلى قفصه".

وطلب الطيار أيضا حضور طبيب بيطري خلال هبوط الطائرة.

واضطرت الطائرة إلى التخلّص من نحو 20 طنا من الوقود فوق المحيط الأطلسي قبل أن تتمكن من الهبوط.

واستأنفت رحلتها بعد فترة وجيزة لتهبط في لييج البلجيكية في صباح اليوم التالي، بحسب بيانات من موقع "فلايت رادار 24" المتخصص.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.