أخبار الرياضة

فوز باهت لبرشلونة على ملعب هويسكا متذيل الترتيب بالدوري الاسباني

برشلونة

04.01.2021 | 00:59

حقق برشلونة فوزاً متواضعاً خارج الديار أمام هويسكا 1-صفر الأحد في الجولة 17 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين برشلونة بفوزه للاعبه الهولندي فرانكي دي يونغ الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 27. 

ويحتل برشلونة المركز الخامس بـ28 نقطة وبفارق 10 نقاط عن أتليتكو مدريد المتصدر في المقابل يتذيل هويسكا الترتيب بـ12 نقطة. 

بدأ برشلونة المباراة بضغط مُبكر، حيث تألق فيرنانديز حارس مرمى هويسكا، في التصدي لتسديدة من بيدري لاعب برشلونة داخل المنطقة في الدقيقة 8، والذي تلقى تمريرة عرضية من زميله برايثوايت، ليُهدر فرصة ثمينة للتقدم في النتيجة.

ونجح فرينكي دي يونج في تسجيل الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 28، حيث استغل تمريرة عرضية من الطرف الأيسر عبر ليونيل ميسي، وسدد على يسار حارس هويسكا فيرنانديز.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لبرشلونة، على حدود منطقة الجزاء، انبرى لتنفيذها ليونيل ميسي، لكن الحارس فيرنانديز تألق في التصدي لها وحولها إلى ركنية في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف دون رد.

ونجح لاعبو برشلونة في الحفاظ على تقدمهم في النتيجة حتى اللحظات الأخيرة، ليقتنص البارسا 3 نقاط ثمينة خلال مشواره للقتال على اللقب.

 

سيريانيوز

 

 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.