أخبار الرياضة

ريال سوسيداد يسقط اشبيلية على ملعبه وفياريال يعزز موقعه بالمركز الرابع بالدوري الاسباني

ريال سوسيداد

04.04.2016 | 00:39

تعرض إشبيلية للهزيمة  أمام ريال سويسيداد 1-2 في ملعب رامون سانشيز بيزخوان، فيما عاد فياريال بفوز مستحق من ملعب إيبار يوم الأحد ضمن مباريات الجولة 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح ماركيل بيرغارا التسجيل لريال سويسيداد في الدقيقة الثالثة واستفاد الزوار كذلك من هدف لاعب إشبيلية، البولندي غريغورز كريشوياك خطأ في مرماه (35)، فيما تمكن الفرنسي غيفن غاميرو من تسجيل الهدف الوحيد لأصحاب الأرض (52).

وهي الهزيمة الأولى لإشبيلية على أرضه عقب تحقيقه لـ13 فوزاً متتالياً في أرض رامون سانشيز بيزخوان، علماً أن ريال سويسيداد قد فاز في الذهاب على إشبيلية بهدفين دون رد.

ويحتل إشبيلية المركز السابع برصيد 48 نقطة فيما يأتي سويسيداد في المركز العاشر برصيد 38 نقطة.

وعزز فياريال موقعه في المركز الرابع بعد فوزه على مضيفه ايبار 2-1، ويدين فياريال بفوزه إلى كل من أدريان لوبيز (35) وروبيرتو سولدادو (50) فيما سجل كابا هدف أصحاب الأرض في الدقيقة 22.

ورفع فياريال رصيده إلى 57 نقطة مقابل 38 للخاسر صاحب المركز التاسع.

وتعادل ملقا مع إسبانيول بهدف للكرواتي دويي كوب (45 من ركلة جزاء) مقابل هدف للسنغالي بابا كولي ديوب (11)، ويقبع الفريقان في منطقة دافئة نسبياً حيث يحتل ملقا المركز الثامن (40 نقطة) وإسبانيول المركز الثاني عشر (36 نقطة).

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.