أخبار الرياضة

القرعة تضع ليفربول بمواجهة نارية أمام اليونايتد ودورتموند أمام توتنهام في ثمن نهائي "يوروبا ليغ"

قرعة الدوري الأوروبي

26.02.2016 | 16:31

أسفرت قرعة الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" التي سحبت الجمعة في سويسرا عن مواجهات نارية أهمها بين ليفربول ومانشستر يونايتد وبين بوروسيا دورتموند وتوتنهام.

وكشفت القرعة عن مواجهة أخرى بين أبناء البلد الواحد بالإضافة إلى لقاء ليفربول ويونايتد، وهي بين أتلتيك بيلباو وفالنسيا الإسبانيين.

وهي المرة الأولى التي يلتقي فيها ليفربول ويونايتد وجهاً لوجه في إحدى المسابقات الأوروبية.

وترتدي المسابقة أهمية كبرى بالنسبة للفريقين لأنهما يريدان الفوز باللقب من أجل ضمان المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، وهو الأمر الذي قد لا يتحقق عبر الدوري المحلي في ظلّ تفوق فرق ليستر سيتي وتوتنهام وأرسنال ومانشستر سيتي المرشحة للحصول على المراكز الأربعة الأولى.

ولن تقل مواجهة دورتموند وتوتنهام أهمية خصوصاً بأنّ الفريقين يقدمان عروضاً هجومية رائعة هذا الموسم وينافسان بقوة على لقب الدوري المحلي.

وشهدت القرعة مواجهة قوية أخرى بين فياريال رابع الدوري الإسباني الذي أطاح بنابولي الإيطالي في الدور السابق، وباير ليفركوزن رابع الدوري الألماني.

ويخوض إشبيلية الإسباني حامل اللقب اختباراً صعباً أمام بازل السويسري.

وتقام مباريات الذهاب في 10 اذار والاياب في 17 منه.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.