المنوعات

بالصور.. ما الذي يجمع صفاء سلطان ونجم بوليود شاروخان؟؟

صفاء سلطان مع شبيه النجم البوليودي شاروخان

14.08.2016 | 09:10

أثارت صور نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي لفنانين منهم صفاء سلطان ويزن السيد مع شبيه " النجم البوليودي شاروخان , التساؤلات حول ما يجمعهم به إذا كان فيلماً أو مسلسلاً هندياً.

ونشرت النجمة صفاء سلطان الصور الأولى لها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "جنون الشهرة"، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، إلى جانب شخص يشبه إلى حد كبير النجم البوليوودي شاروخان.

 

ومازحت سلطان جمهورها بالتعليق الذي أرفقته معها والذي جاء فيه "شاروخان زارنا بالتصوير وطلع بيعرفني منيح" دون الكشف عن هوية هذا الرجل , وتلقت مجموعة من التعليقات المرحة من قبل متابعيها.

 

كما نشر الفنان يزن السيد صورة عبر صفحته على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي مع نفس الشخص الذي ظنه الكثيرين النجم الهندي شاروخان , معلقا "وهي شاروخان بيسلم عليكون".

 

ويُذكر أن "جنون الشهرة" تأليف هاني سعدي وإنتاج أحمد أمين وإخراج كارو أراد، من بطولة صفاء بالاضافة لنخبة من نجوم مصر والأردن ولبنان وسوريا، ومن أبرزهم؛ رامي وحيد، محمد نجاتي، عفاف شعيب، روان فؤاد، حامد مرزوق، خالد القيش، وغيرهم.

 

ويتحدث "جنون الشهرة" عن واقع الوسط الفني السوري وكواليسه بسلبياته وإيجابياته، ويتناول معاناة الوجوه الجديدة والممثلين للوصول إلى الشهرة ولجوء بعضهم لطرق غير شرعية للوصول إلى حلمهم بالنجومية.

 

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.