المنوعات

دانيال كريغ يتصدر قائمة الممثلين الأعلى أجراً في العالم

22.08.2021 | 22:32

تصدر الممثل البريطاني وبطل سلسلة أفلام "جيمس بوند" دانيال كريغ قائمة أعلى النجوم السينمائيين أجراً في العالم.

وذكرت مجلة فاريتي الأمريكية أن كريغ (53 عاماً) سيتقاضى أكثر من 100 مليون دولار (73 مليون جنيه إسترليني) هذا العام مقابل ظهوره في جزئي التتمة لفيلم الغموض "Knives Out" المقرر عرضهما على منصة خدمة البث المباشر نتفليكس.

كما أنه من المقرر عرض فيلم كريغ الخامس والأخير من سلسلة أفلام جيمس بوند "لا وقت للموت"، في 30 أيلول، بعد تأجيله المتكرر بسبب وباء فيروس كورونا المستجد.

ويعادل هذا الرقم ضعف المبلغ المُقدر بـ50 مليون دولار، الذي من المتوقع أن يكسبه النجم الأمريكي دواين جونسون "ذا روك" عن دوره في فيلم المغامرات Red One من إنتاج أستوديوهات أمازون.

 ويأتي النجم ويل سميث ضمن الممثلين الخمسة الأعلى أجراً أيضاً بعدما كسب 40 مليون دولار في فيلم King Richard، ودينزل واشنطن مع 40 مليون دولار عن The Little Things، وليوناردو دي كابريو الذي ربح 30 مليون دولار من Don't Look Up.

بالمقابل تصدرت كل من جينيفر لورانس، وجوليا روبرتس، قائمة الممثلات الأعلى أجراً، إذ تحصل كل منهما على 25 مليون دولار للأفلام القادمة.

وتشارك جينيفر لورانس جنباً إلى جنب مع دي كابريو في فيلم Don't Look Up، وهي كوميديا ​​خيال علمي من إنتاج نتفليكس، من المقرر إصدارها في وقت لاحق من هذا العام.

بدورها تشارك جوليا روبرتس مع دينزل واشنطن في الدراما العائلية Leave the World Behind على نتفليكس أيضاً.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.