علوم وتكنولوجيا

شركة ZTE تكشف عن أحدث هواتفها بمواصفات متطورة

25.03.2020 | 21:55

كشفت شركة ZTE عن أحدث هواتفها Axon 11 5G والذي يتمتع بميزات متطورة تضاهي أفضل الأجهزة الذكية الموجودة حاليا.

وذكر موقع "روسيا اليوم" أن الهاتف الجديد بوسعه العمل مع أحدث الشبكات الخلوية وشبكات 5G  بفضل معالج snapdragon 765 ثماني النواة، وذاكرة الوصول العشوائي 6/8 غيغابايت.

ويحتوي الجهاز على ذاكرة تخزين داخلية 128/256 غيغابايت، وشاشة AMOLED بمقاس 6.4 بوصة وأبعاد "19:9"، ويتكون هيكل الهاتف من الألومينيوم والزجاج المقاوم للصدمات والماء والغبار.

وفيما يتعلق بالكاميرا الأساسية له فستكون رباعية العدسة بدقة (64+8+2+2) ميغابيكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 20 ميغابيكسل ، وبطارية بسعة 4200 ميلي أمبير، ومنفذ USB-C، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وماسح لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة.

ويبلغ سعر الجهاز الذي ستطرحه ZTE أواخر الشهر الجاري 400 دولار.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

بيدرسن يدعو مجدداَ لوقف فوري لإطلاق النار في سوريا لمواجهة وباء "كورونا"

دعا الموفد الاممي الى سوريا غير بيدرسن الى "وقف فوري لاطلاق النار" في سوريا، باعتبارها معرضة لـ"خـطر كبير يهدد قدرتها" على محاربة فيروس كورونا، وناشد الدول لمساعدة السوريين في الحصول على "المعدات والموارد اللازمة" لمكافحة الوباء.

بعدما كانت تريد شكره ... رجل اطفاء يغلق الهاتف بوجه المستشارة الألمانية

قام رئيس فرقة المطافئ والإنقاذ التطوعية بجزيرة "روغن" الألمانية باغلاق سماعة الهاتف بوجه المستشارة أنجيلا ميركل، بعدما سارعت للاتصال به لتشكره على جهود فرقته في تطوعهم للعزل الذاتي في مبنى المطافئ حتى يكونوا جاهزين في أداء واجبهم في حال دعت الحاجة لذلك.

الأمم المتحدة تدعو الى رفع العقوبات عن سوريا لمواجهة وباء "كورونا"

طالب وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، مارك لوكوك بـ"رفع العقوبات" عن سوريا، لمواجهة الأزمة الناجمة عن تفشي فيروس "كورونا" ، محذرا من ان البلاد معرضة لخطر يهدد قدرتها على احتواء الوباء بسبب عدة أمور.