علوم وتكنولوجيا

شركة ZTE تكشف عن أحدث هواتفها بمواصفات متطورة

25.03.2020 | 21:55

كشفت شركة ZTE عن أحدث هواتفها Axon 11 5G والذي يتمتع بميزات متطورة تضاهي أفضل الأجهزة الذكية الموجودة حاليا.

وذكر موقع "روسيا اليوم" أن الهاتف الجديد بوسعه العمل مع أحدث الشبكات الخلوية وشبكات 5G  بفضل معالج snapdragon 765 ثماني النواة، وذاكرة الوصول العشوائي 6/8 غيغابايت.

ويحتوي الجهاز على ذاكرة تخزين داخلية 128/256 غيغابايت، وشاشة AMOLED بمقاس 6.4 بوصة وأبعاد "19:9"، ويتكون هيكل الهاتف من الألومينيوم والزجاج المقاوم للصدمات والماء والغبار.

وفيما يتعلق بالكاميرا الأساسية له فستكون رباعية العدسة بدقة (64+8+2+2) ميغابيكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 20 ميغابيكسل ، وبطارية بسعة 4200 ميلي أمبير، ومنفذ USB-C، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وماسح لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة.

ويبلغ سعر الجهاز الذي ستطرحه ZTE أواخر الشهر الجاري 400 دولار.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

قرار بتمديد تعليق الدوام في المدارس والجامعات لغاية 16 نيسان المقبل

قررت وزارة التربية يوم السبت تعطيل المدارس العامة والخاصة والمستولى عليها وما في حكمها والمعاهد التابعة لها اعتباراً من 2-4-2020 ولغاية الخميس 16-4-2020 مما يعتبر تمديدا للتعليق المفروض من 14 الجاري ولغاية 2 نيسان المقبل.

فيروس كورونا يتسبّب في خفض رواتب لاعبي نادي برشلونة الاسباني

اتخذ نادي برشلونة الإسباني سلسلة إجراءات تهدف لمواجهات الآثار المالية لتوقف المسابقات الرياضية في إسبانيا وأوروبا بسبب فيروس كورونا "كوفيد-19"، من بينها خفض رواتب العاملين فيه، من دون توضيح ما إذا كان القرار يشمل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

كورونا.. الفيروس الذي اغلق الكوكب.. الى اين؟

تصيب الانفلونزا الموسمية اكثر من 50 مليون شخص وتتسبب في وفاة ما يقارب 60 الف شخص سنويا، وهي ارقام تفوق بكثير الارقام التي سجلها كورونا حتى اليوم في كل انحاء العالم.. لماذا اذا نعتبر ان كورونا وباء مرعب!؟

بسبب كورونا.. الداخلية: إخضاع السوريين الذين دخلوا عبر المعابر غير الشرعية مع لبنان للفحص الطبي

اصدر وزير الداخلية اللواء محمد الرحمون تعميما يقضي باصطحاب المواطنين السوريين الذين المضبوطين من الجهات المختصة بسبب دخولهم إلى سورية من لبنان عبر المعابر غير الشرعية للفحص الطبي للتاكد من عدم اصاباتهم بفيروس كورونا.