علوم وتكنولوجيا

هواوي تكشف عن أحدث مكبراتها الصوتية بتقنية البلوتوث

13.09.2020 | 21:39

كشفت شركة "هواوي" الصينية عن إصدارها الجديد من أجهزة المكبرات الصوتية ( Huawei FreeGo) والذي يتميز بدعمه الإتصال بتقنية البلوتوث، فضلا عن قدرنه على ضبط إحترافي للنغمات من خلال خوارزمية مخصصة.

وذكرت مواقع متخصصة أن المكبر الصوتي يأتي بتصميم صغير الحجم ويدعم ميزة التنقل السريع، كما تأتي المكبرات الصوتية باثنان من الوحدات المميزة بتصميم من حديد أمونيوم مغناطيسي.

ويدعم المكبر الصوتي تقنية NFC  بخاصية اللمس لإدراك سريع للإقتران بالبلوتوث، كما يدعم نقل سريع للصوتيات، حيث تنتقل الصوتيات من الهاتف إلى السماعة عبر لمس الهاتف للمكبر الصوتي أثناء مشاهدة محتوى الفيديو أو الإستماع للأغاني عند تلقي المكالمات الهاتفية.

ويتميز المكبر بقدرته على إلتقاط صوتيات متعددة الإتجاهات في نطاق 3 أمتار، كما يدعم إخراج صوتيات في نطاق يصل إلى 25 متر، وتدعم البطارية في المكبر الصوتي عمر شحن يصل إلى 10 ساعة، مع دعم الشحن السريع، حيث يمكن شحن المكبر لمدة 15 دقيقة لعمر شحن يصل إلى ساعتين.

وصممت الشركة غشاء وحدة التردد المنخفض في المكبر الصوتي من سبائك الألومنيوم، لدعم المكبر بآداء مميز بأعلى جودة في الصوتيات. كما صممت وحدة التردد العالي من حديد أمونيوم مغناطيسي من غشاء حريري يدعم إنتاج صوت ناعم وإنسيابي،

ويتوفر المكبر الصوتي بألوان الفضي والأسود وينطلق بسعر 132 دولار.

سيريانيوز


TAG: هواوي

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.