علوم وتكنولوجيا

هواوي تكشف عن أحدث مكبراتها الصوتية بتقنية البلوتوث

13.09.2020 | 21:39

كشفت شركة "هواوي" الصينية عن إصدارها الجديد من أجهزة المكبرات الصوتية ( Huawei FreeGo) والذي يتميز بدعمه الإتصال بتقنية البلوتوث، فضلا عن قدرنه على ضبط إحترافي للنغمات من خلال خوارزمية مخصصة.

وذكرت مواقع متخصصة أن المكبر الصوتي يأتي بتصميم صغير الحجم ويدعم ميزة التنقل السريع، كما تأتي المكبرات الصوتية باثنان من الوحدات المميزة بتصميم من حديد أمونيوم مغناطيسي.

ويدعم المكبر الصوتي تقنية NFC  بخاصية اللمس لإدراك سريع للإقتران بالبلوتوث، كما يدعم نقل سريع للصوتيات، حيث تنتقل الصوتيات من الهاتف إلى السماعة عبر لمس الهاتف للمكبر الصوتي أثناء مشاهدة محتوى الفيديو أو الإستماع للأغاني عند تلقي المكالمات الهاتفية.

ويتميز المكبر بقدرته على إلتقاط صوتيات متعددة الإتجاهات في نطاق 3 أمتار، كما يدعم إخراج صوتيات في نطاق يصل إلى 25 متر، وتدعم البطارية في المكبر الصوتي عمر شحن يصل إلى 10 ساعة، مع دعم الشحن السريع، حيث يمكن شحن المكبر لمدة 15 دقيقة لعمر شحن يصل إلى ساعتين.

وصممت الشركة غشاء وحدة التردد المنخفض في المكبر الصوتي من سبائك الألومنيوم، لدعم المكبر بآداء مميز بأعلى جودة في الصوتيات. كما صممت وحدة التردد العالي من حديد أمونيوم مغناطيسي من غشاء حريري يدعم إنتاج صوت ناعم وإنسيابي،

ويتوفر المكبر الصوتي بألوان الفضي والأسود وينطلق بسعر 132 دولار.

سيريانيوز


TAG: هواوي

الخارجية: هولندا آخر من يحق لها الحديث عن حقوق الإنسان لدعمها تنظيمات مسلحة في سورية

قالت وزارة الخارجية يوم السبت إن هولندا هي آخر من يحق له الحديث عن حقوق الإنسان وحماية المدنيين نتيجة قيامها بدعم وتمويل تنظيمات مسلحة في سورية مشيرة إلى أنها تستخدم محكمة العدل الدولية لخدمة أجندات سيدها الأمريكي.

هولندا تعتزم تقديم دعوى قضائية ضد سورية أمام محكمة العدل الدولية بسبب "انتهاكات لحقوق الإنسان"

تعتزم هولندا تقديم دعوى قضائية ضد سوريا أمام محكمة العدل الدولية، بهدف محاسبة الحكومة السورية بسبب ما اسمته "انتهاكاتها لحقوق الإنسان، التي تشمل التعذيب واستخدام الأسلحة الكيميائية".

براد بيت وجينيفر انيستون يجتمعان على الشاشة للمرة الأولى منذ 19 عاما

اجتمع النجم الأميركي براد بيت وزوجته السابقة جينيفر انيستون للمرة الأولى على الشاشة منذ 19 عاما خلال لقاء إفتراضي عبر تطبيق "زووم" من أجل قراءة سيناريو الفيلم الكوميدي الرومانسي " Fast Times at Ridgemont Hig" الذي صدر في العام 1982، وسيعاد إنتاجه مرة أخرى.