أخبار الرياضة

الطليعة يفاجئ الكرامة بهدفين ويعزز موقعه بالمركز الثالث في المجموعة الأولى للدوري السوري

الدوري السوري

08.02.2016 | 23:17

فاز فريق الطليعة على الكرامة بهدفين مقابل هدف في مباراة مؤجلة من مرحلة الذهاب ضمن المجموعة الأولى بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما الاثنين في اللاذقية.

وسجل هدفي الطليعة اللاعب عميد بصيلة في الدقيقة 3 وعبدالملك عنيزان في الدقيقة 43 بينما سجل للكرامة أحمد القدور في الدقيقة17 من ضربة جزاء.

ورفع الطليعة بهذا الفوز رصيده إلى 13 نقطة وبقي في المركز الثالث خلف الكرامة الذي تجمد رصيده عند15 نقطة في المركز الثاني.

وقال مدرب الطليعة فراس قاشوش أن فريقه قدم أداء جيداً وسيطر على مجريات المباراة وكانت له الأفضلية في الاستحواذ على الكرة وتمكن من ترجمة الفرص التي أتيحت له إلى أهداف مستغلا أخطاء الكرامة ليحصد نقاط المباراة كاملة.

من جهته أوضح مدرب الكرامة عبدالقادر الرفاعي أن لاعبيه لم يقدموا المستوى المطلوب منهم كما أن حارس مرمى الفريق فادي مرعي لم يظهر بالشكل الأمثل لأنه يلعب وهو مصاب ما أثر كثيرا في أداء الفريق بشكل عام.

ويتصدر الجيش ترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد 19 نقطة يليه الكرامة برصيد 15 نقطة فالطليعة 13 نقطة ثم المجد والمحافظة وجبلة برصيد 9 نقاط لكل منهم فحطين 6 نقاط فالحرية 5 نقاط وأخيرا الجزيرة بنقطة واحدة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.