علوم وتكنولوجيا

الشركة تبحث عن بدائل قبل الوصول لـ "التخمة".."فيسبوك": نحن غارقون في الإعلانات

فيسبوك

29.07.2016 | 06:38

كشف المدير المالي لشركة "فيسبوك"، ديف وينر، أن المنصة الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي غارقة في الاعلانات حالياً.

ونقل موقع Recode  عن وينر قوله إن  "المنصة على وشك الوصول إلى الحد الأقصى من الإعلانات التي تظهر للمستخدمين على الصفحة الرئيسية".

وتابع "الإعلان المثالي هو في حقيقة الأمر مزيج من العلم والفن. نريد أن نضمن أن تجربة كل مستخدم ستحقق التوازن الصحيح بين المحتوى والإعلان".

حديث وينر يشير إلى أن "فيسبوك" تبحث حالياً عن سبل جديدة للاعلان وإلا لن تجد مساحات جديدة لوضع الاعلانات مستقبلاً لوصولها إلى حد "التخمة".

وبحسب  التقارير، فإن "فيسبوك" أمام عدة خيارات إما زيادة قاعدة مستخدميها  لزيادة عدد مشاهدة الإعلانات والتفاعل معها وبالتالي زيادة سعرها، أو إنشاء المزيد من الطرق الإعلانية الفعالة، التي توفر للشركات بأسعار أعلى من الخيارات الدعائية المتاحة.

ومن المتوقع أيضاً، أن تستثمر "فيسبوك" قطاع البث المباشر للفيديو في الاعلانات، كأن تطبق أسلوب "يوتيوب" بعرض الاعلان تلقائياً عند تشغيل فيديو البث المباشر.

وحصّلت شركة "فيسبوك" في الربع الثاني من عامها المالي أرباحاً وصلت إلى 6.2 مليار دولار على الأقل.
 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.