أخبار الرياضة

منتخب غواتيمالا يفاجأ نظيره الاميركي ويسقطه بثنائبة والمكسيك تحافظ على الصدارة بتصفيات الكونكاكاف

غواتيمالا

26.03.2016 | 09:48

سقط المنتخب الأميركي في أرض غواتيمالا صفر-2 يوم السبت في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة ضمن منافسات قارة أميركا الشمالية والبحر الكاريبي "كونكاكاف" المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وسجل اللاعبان رافائيل موراليس (7) وكارلوس رويز (15) هدفي غواتيمالا ليصعد المنتخب إلى مركز الوصافة برصيد 6 نقاط فيما تجمد رصيد المنتخب الأميركي عند النقطة الرابعة وتراجع إلى المركز الثالث.

ويحتل منتخب ترينيداد وتوباغو المركز الأول في هذه المجموعة برصيد 7 نقاط بعد أن فاز على مضيفه منتخب سانت فينسينت بثلاثية مقابل هدفين.

وفي المجموعة الأولى، حافظ المنتخب المكسيكي على الصدارة برصيد 9 نقاط بعد أن فاز على مضيفه المنتخب الكندي بثلاثية نظيفة.

وفي ذات المجموعة انتهت مواجهة السلفادور والهندوراس بالتعادل 2-2.

وفي المجموعة الثانية، تعادل المنتخب الجامايكي مع ضيفه الكوستاريكي، المتصدر برصيد 7 نقاط، بهدف لمثله فيما تعادل منتخبا هايتي وبنما سلبياً.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.