المنوعات

كيف نجا مراهق أمريكي من الموت بعد اختراق جمجمته سكين بطول 25 سنتمتر ؟

18.06.2019 | 21:54

تمكن مراهق أمريكي من النجاة من الموت بأعجوبة بعدما اخترق سكين طوله 25 سنتمراً جمجمته بشكل مروّع.

ونقلت وسائل اعلام عن موقع فوكس نيوز أن والدة إيلاي غريغ التي لا تعلم كيفية اصابة ابنها حتى الآن كانت تتناول العشاء عندما سمعت أطفالها يلعبون بالخارج وسرعان ما راح ابنها البالغ من العمر 15 عاما يصرخ بطريقة جنونية.

وأضافت "في البداية اعتقدت أن الصراخ طبيعي، ثم جاء إيلي إلى الباب، وعندما فتحه كان وجهه عبارة عن كتلة من الدم وقطعة معدنية تخرج منه، كان الأمر صادمًا للغاية".

وتابعت "اعتقدت أنه قضيب معدني، وبعد ذلك استطعت أن أرى أنه يشبه مقبض سكين وهذا ما كان عليه فعلًا، وفكرت مباشرة في الاتصال بالشرطة"لتنقله على الفور الى مستشفى "ميرسي" للأطفال في ولاية كنساس.

وفور نقله الى المشفى هرع المسعفون لإنقاذ الشاب بعد ملاحظتهم احتمال تلف الشريان السباتي في دماغه، الأمر الذي كان سيؤدي إلى إصابته بالسكتة الدماغية.

وبعد جهود كبيرة نجح فريقا طبيا متكاملا خصصها المشفى من انقاذ الفتى المراهق بأقل من 24 ساعة، ويخضع المراهق حالياً للعلاج بمجموعة من المضادات الحيوية واللقاح ضد الكزاز.  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.