المنوعات

ياسمين عبد العزيز تتعافى وفي طريقها لمغادرة المستشفى

27.07.2021 | 14:25

كشف الفنان المصري، وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز أنها "تتعافى" حاليا، بعد أكثر من أسبوعين من دخولها المستشفى لإجراء عملية جراحية.  

وقال وائل في منشور عبر حسابه على فيسبوك إن "ياسمين كويسه وبتاكل وبتشرب وبتتكلم وبتتعافى الحمد لله كلها أيام .. اطمنوا".

ويأتي ذلك بعد تصريحات تليفزيونية له بيّن من خلالها أن شقيقته ستغادر المستشفى في غضون أسبوع إلى عشرة أيام بحسب الأطباء، وأضاف "أنها لا تزال مريضة وتحتاج للدعاء".

ونفى وائل ما أشيع خلال الأيام الماضية أن تكون شقيقته قد دخلت في غيبوبة وقال "إنها أجرت عملية جراحية ثم أجرت واحدة أخرى في اليوم التالي، ما استدعى لدخولها العناية المركزة". وأضاف أن شقيقته خرجت من العناية المركزة منذ أيام قليلة.  

وحول وقوع خطأ طبي أثناء إجراء العملية الجراحية، ما استدعى دخولها العناية المركزة، قال وائل "المهم الآن أن تخرج من المستشفى بأمان وهي في صحة جيدة"، مشيراً إلى أن "نقابة الأطباء تتابع هذا الأمر".

وكانت نقابة الأطباء المصريين لوحت بمحاسبة الطبيب المسؤول بكافة الطرق في حال إثبات وقوع خطأ طبي، مؤكدة أن الحساب يشمل الجميع مهما كان اسم الطبيب.

يشار أن سبب مرض الفنانة ياسمين عبد العزيز بحسب وسائل إعلام ناتج عن خطأ طبي من أحد الأطباء في أثناء إجراء عملية جراحية في الرحم، تسبب إصابتها بتلوث بكتيري نقلت على إثره إلى غرفة العناية المركزة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.