أخبار الرياضة

اتلتيكو مدريد يهزم ملقا ويزيح جاره الريال عن صدارة الليغا الاسبانية

اتلتيكو مدريد

23.04.2016 | 21:34

نجح أتلتيكو مدريد في تحقيق فوزاً ثميناً على حساب ضيفه ملقا بهدف نظيف، ليصعد مؤقتاً للصدارة على حساب جاره الريال السبت، على ملعب "فيسنتي كالديرون" في الجولة الخامسة والثلاثين للدوري الإسباني.

سجل الهدف البديل أنخيل كوريا في الدقيقة 62 ليتصدر أتلتيكو مدريد الليجا مؤقتاً بعد أن رفع رصيده إلى 82 نقطة وتجمد رصيد ملقا عند 42 نقطة في المركز العاشر.

وتعرض المدرب دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد للطرد بعد إلقاء كرة إضافية داخل الملعب لإيقاف هجمة خطيرة لصالح ملقا.

سيطر أتلتيكو مدريد على وسط الملعب منذ بداية المباراة وفي الدقيقة 14، أهدر الفرنسي جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد فرصة قريبة للغاية من تمريرة عرضية متقنة من الجبهة اليسرى ليضيع الكرة بتسديدة قوية بجوار القائم.

ورد ملقا بهجمة سريعة خاطفة على أتلتيكو مدريد انتهت بتسديدة من دوجي كوب تجاه مرمى أوبلاك الذي تصدى ببراعة، ووجه توريس تسديدة قوية لينذر بالخطورة أيضاً في هجمات أتلتيكو.

لم يتغير الحال في الشوط الثاني مع كثافة دفاعية من جانب ملقا، وأضاع جريزمان فرصة محققة جديدة في الدقيقة 48 من تسديدة قوية بجوار القائم، استمر ضغط أتلتيكو الرهيب وأضاع ساؤول نيجويز هدفاً محققاً في الدقيقة 52 وطالب توريس بالحصول على ضربة جزاء ولكن الحكم رفض احتسابها.

أضاع توريس كرة قريبة لصالح أتلتيكو، قبل ان ينجح البديل أنخيل كوريا هدفاً في الدقيقة 62 في تسجيل هدف التقدم من تسديدة قوية هزت شباك ملقا.

اختتم ملقا تغييراته بنزول المهاجم المخضرم سانتا كروز على حساب ديوج كوب في الدقيقة 77، وأضاع كوريا الخطير محاولة سريعة أبعدها دفاع مالاجا ثم تحرك الضيوف بهجمة سريعة أنقذها فريق أتلتيكو ببراعة.

اشتعلت المباراة في الدقائق العشر الأخيرة ونجح كوريا في الوصول لمرمى ملقا ولكن تألق الحارس اوتشوا حال دون تسجيله الهدف الثاني ثم أضاع ملقا محاولة جديدة ورد توريس بفرصة محققة في الدقيقة الأخيرة ضاعت لينتهي اللقاء بفوز أتلتيكو.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.