المنوعات

وكيل أعمال نانسي عجرم ينفي القاء القبض على زوجها بتهمة تزوير الفيديوهات

12.01.2020 | 22:24

نفى جيجي لامارا، مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم، الأنباء الواردة حول القاء القبض على الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي بتهمة تزوير فيديوهات كاميرات المراقبة التي وثقت لحظة اقتحام الشاب السوري محمد الموسى للفيلا الخاصة بعجرم.

وقال لامارا في تصريحات لموقع "مصراوي" "أن الدكتور فادي الهاشم يتواجد حاليًا في منزله وسط أسرته، وأن كل ما يُنشر مُلفق وكذب في كذب"  

 وأضاف لامارا "أخبار غير حقيقية، عارية من الصحة كلها، ومحاولة للابتزاز؛ لأن في الموضوع اسم فنانة معروفة، لكن هذه اللغة ما بتمشي معنا لسبب واحد، وهو وجود تحقيق؛ ليخلص التحقيق، سيخرج دكتور فادي ويتكلم ويوضح كل شيء، ودكتور فادي كما ذكرت موجود ببيته، ولم يتم إلقاء القبض عليه".

وتحدثت تقارير اعلامية أن الأمن اللبناني ألقى القبض على هاشم بتهمة تزوير مقطع الفيديو الخاص بواقعة قتله للص حاول التسلل إلى فيلته خلال الأيام الماضية.  

وكانت المحامية السورية رهاب ممدوح البيطار، رئيسة لجنة الدفاع عن القتيل محمد الموسى قد طالبت في تصريحات اعلامية بمنع نانسي عجرم وزوجها من السفر خارج الأراضي اللبنانية ، بعد ظهور مستجدات جديدة قد توجه بناء عليها تهمة القتل العمد لزوج نانسي عجرم.  

 يذكر أن كاميرات المراقبة في الفيلا التقطت لحظة تسلل الموسى مقنعا الى الفيلا مشهرا السلاح بوجه الهاشم ، قبل أن يلقى حتفه على يد الأخير ب 18 رصاصة توزعت في أنحاء مختلفة من جسده.   

سيريانيوز

منخفض جوي ملموس.. هطولات ثلجية على المرتفعات.. وتحذيرات من الضباب وتشكل الجليد

تتعرض البلاد لمنخفض جوي ملموس، مترافق بكتلة هوائية باردة، مع فرصة مهيأة لتساقط هطولات ثلجية على المرتفعات الجبلية، وسط تحذيرات صادرة من الأرصاد الجوية، من تشكل الصقيع والجليد والضباب في أغلب المناطق.

ذكرى مولد ابن تيمية .. المتهم بانه مرجع فتاوي الوهابيين والدواعش .. من هو؟

في 22 كانون الثاني عام 1263 ولد قي الدين أبو العباس أحمد بن عبد الحليم بن عبد السلام النميري الحراني المعروف باسم "ابن تيمية" والذي يعتبره الكثير من الباحثين بأنه احد مرجعيات لحركات السلفية الجهادية والتكفيرية.