الأخبار المحلية

بوتين يشيد بالـ "نمر" بحضور "الاسد"..

12.12.2017 | 01:53

اظهر مقطع فيديو مسرب لصفحة "فيسبوك" تواكب نشاطات العميد سهيل الحسن الملقب بالنمر تواجد هذا الاخير في الاجتماع الذي تم بين الرئيس الروسي فلاديمر بوتين والضباط الروس في قاعدة حميميم بحضور الرئيس بشار الاسد.

ويظهر المقطع بوتين يشيد باداء "النمر" الذي بدا هو الضابط "السوري" الوحيد الذي حضر الاجتماع بالاضافة الى الاسد.

 

وكان الرئيس الروسي قد وصل الى قاعدة حميمم التي تقع قرب مدينة اللاذقية صباح الاثنين في زيارة قصيرة التقى فيها الرئيس الاسد وعددا من الضباط الروس في القاعدة العسكرية.

واظهرت تقارير مصورة الاسد وحيدا بين الضباط الروس في استقبال الرئيس الروسي في معظم المشاهد التي اذيعت بشكل رسمي او من خلال القنوات الروسية .

وظهر رئيس الاركان علي ايوب في منصة اعدت لاستعراض وحدة عسكرية روسية مرت من امام المنصة التي كان فيها الاسد وبوتين بالاضافة الى ايوب وعدد من الضباط الروس.

ولكن لم يظهر رئيس الاركان في اي من اللقطات الاخرى.

واثارت طريقة تواجد الاسد في القاعدة الروسية خلال عملية الاستقبال موجة من التعليقات والتساؤلات حول عدم تواجد اي مرافقة او عناصر مراسم لتنظيم الحدث الذي شهد عددا من المواقف المحرجة للاسد.

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.