الاخبار السياسية

خلال استقباله رئيس الائتلاف.. وزير خارجية قطر يؤكد على الحل السياسي لازمة سوريا

23.02.2021 | 12:21

أكد وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن ال ثاني، على  دعم قطر لجهود التسوية السياسية في سوريا، وذلك خلال استقباله رئيس "الائتلاف الوطني" المعارض نصر الحريري.

وذكرت وزارة الخارجية القطرية عبر حسابها التويتر، ان الوزير القطري ورئيس الائتلاف استعرضا علاقات التعاون الثنائي والوضع في سوريا.

وتعد قطر من الدول الداعمة للمعارضة في سوريا، حيث اتهمتها السلطات السورية مراراَ بدعم وتمويل وتسليح "جماعات ارهابية".

 وشكلت الأمم المتحدة لجنة لصياغة الدستور السوري تضم 150 شخصا بعضوية مقسمة بين السلطات والمعارضة ومنظمات المجتمع المدني، وعقدت اللجنة عدة جولات في جنيف دون التوصل لقرارات او أية نتائج .

سيريانيوز


TAG:

في توضيح لها.. الداخلية: البطاقة الشخصية الحالية سارية المفعول ولا يتوجب تبديلها الان

أصدرت وزارة الداخلية يوم الثلاثاء توضيحا بشأن تبديل البطاقة الشخصية مشيرة الى ان البطاقة الشخصية الحالية سارية المفعول ولا يتوجب عليه تبديلها إلا عند الإعلان عن إصدار جديد للبطاقة الشخصية.

غرام الذهب 190000... والليرة تلامس الـ4 الاف مقابل الدولار

واصل سعر صرف الليرة السورية هبوطه أمام العملات الاجنبية، حيث سجل الدولار ارتفاعاَ قياسياَ ليقترب من حاجو الـ4 الاف ليرة سورية، بالتزامن مع ارتفاع سعر غرام الذهب في السوق المحلية إلى أعلى مستوى له على الإطلاق ليسجل 190000.

آبل تكشف عن مزايا نظارتها الذكية

تعتزم شركة "آبل" الأمريكية استخدام مجموعة من الميكروفونات لتعقب الأصوات إلى مواقعها في نظارة "آبل غلاس" الذكية بالإضافة إلى خاصية التنظيف التلقائي.