المنوعات

احمد السقا يعلق غاضباعلى أنباء طرد ابنه من مسرحية شريهان فماذا قال؟

احمد السقا

28.07.2017 | 12:49

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي  اخبارا تفيد بطرد الفنانة المصرية الكبيرة شريهان لابن احمد السقا "ياسين" من مسرحيتها، و تعنيف المخرج محمد ياسين له أمام الجميع، ناصحاً له بأن عليه أن يتعلم التمثيل أولاً..

وردا على هذه الاخبار المتداولة خرج الفنان أحمد السقا عن صمته، ليتحدث عن الأمر بشكل غير مباشر من خلال منشور نشره على حسابه على "فيسبوك" فكتب قائلاً: "الضنا غالى... اللى عايز يوجهلي كلام يواجهني.....ميستخدمش. ولادي.........خط احمر ... بسم الله..، اذا جاكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله...صدق الله العظيم... فوضت امرى لله".

وأضاف أحمد السقا قائلاً: "ملحوظه... انا اعملو فيه اللى انتو.. عايزنه......انما اسرتى.......،noooooo. شكرا لسعة صدر من أدرك تهوره".

وكانت شريهان أصدرت بياناً أوضحت ما حدث مع ابن أحمد السقا بالضبط، نافية أن تكون هذه الأخبار التي تفيد بطرده من مسرحيتها، مؤكدة إنها "كذبة سخيفة وأنها لن تسمح أبدا بإهانته".

وقال في بيانها أن "ابن أحمد السقا تعتبره مثل ابنها تماماً"، لافتة على "إنها لن تسمح بذلك مع طفل صغير سواء ياسين أو غيره، معتبرة ان هذا الامر يسيء إلى سمعة جميع الفنانين، وهو أمر عار تماما من الصحة".

يشار الى ان شريهان كانت قررت العودة للساحة الفنية بعد غياب دام   15 عاماً من اعتزالها ، حيث من المقرر أن تقدم 133 عرضاً مسرحياً بمسرح سمير خفاجى، من إخراج خالد جلال ، تأليف أيمن بهجت قمر وتامر حبيب ومحمد أحمد بهجت.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.