أخبار الرياضة

أتلتيكو مدريد يقبل هدية اسبانيول وينتزع قمة الدوري الاسباني بفوز بشق الانفس أمام ليفانتي

اتلتيكو مدريد

03.01.2016 | 18:14

انتزع أتلتيكو مدريد صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم من حامل اللقب برشلونة بعدما تغلب على ضيفه ليفانتي 1-0 مستغلاً تعثره أمام مضيفه اسبانيول في المرحلة الثامنة عشرة من المسابقة.

وضلّ برشلونة "حامل اللقب" طريق الشباك وإنقاد للتعادل السلبي مع جاره إسبانيول في الدربي الـ115 للمدينة، فحصلا على نقطة واحدة فقط في أولى مبارياته في العام الجديد.

بهذا التعادل عزز برشلونة رصيده الى 39 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على اتلتيكو مدريد الذي يستضيف ليفانتي، بينما أضاف اسبانيول نقطة لرصيده الذي بلغ 21 نقطة. ويذكر أن برشلونة يملك مباراة مؤجلة مع سبورتينغ خيخون تقام شهر شباط المقبل، نظرا لمشاركته في كأس العالم للأندية 2015 .

واستفاد أتلتيكو مدريد من تعثر برشلونة ليقفز للصدارة منفردا بعدما انتزع فوزا صعبا وثمينا من ضيفه ليفانتي 1-0 سجله توماس بارتي في الدقيقة 81 من تسديدة زاحفة مرت من تحت الحارس.

وعزز قطب العاصمة الثاني رصيده إلى 41 نقطة متقدما بنقطتين أمام برشلونة، فيما بقي الخاسر ليفانتي في المركز الأخير بـ11 نقطة.

سيريانيوز

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.