أخبار الرياضة

فوز مثير ومجنون لريال مدريد وإشبيلية يشعل الصراع على المركز الرابع في الليغا الاسبانية

ريال مدريد

13.03.2016 | 23:46

حصد ريال مدريد فوزاً مثيراً بشق الأنفس على حساب مضيفه لاس بالماس 2-1، الأحد على ملعب "دي جران كاناريا"، وقلب أشبيلية تأخره 1-2 إلى فوز ثمين 4-2 على فياريال في الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم ريال مدريد بهدف عن طريق مدافعه سيرخيو راموس في الدقيقة 24 بضربة رأس، ولكن الفوز جاء بسيناريو مجنون بعد تعادل بالماس بهدف ويليان في الدقيقة 87 ورد سريع عن طريق البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 89 من ضربة رأس متقنة، وتعرض راموس للطرد في الدقيقة 90.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 63 نقطة بالمركز الثالث، وتجمد رصيد بالماس عند 30 نقطة بالمركز الخامس عشر.

وأشعل أشبيلية الصراع على المركز الرابع في جدول المسابقة والذي يتأهل صاحبه للأدوار التمهيدية بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل حيث رفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الخامس بفارق خمس نقاط فقط خلف فياريال.

وكان أشبيلية البادئ بالتسجيل في المباراة عن طريق فيسنتي إيبورا في الدقيقة 23 ورد فياريال بهدفين أحرزهما سيدريك باكامبو في الدقيقتين 29 و37 .

وفي الشوط الثاني، سجل فيكتور رويز نجم فياريال هدف التعادل لأشبيلية عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 51 ثم أضاف الأوكراني ييفين كونوبليانكا وخوسيه أنطونيو رييس الهدفين الآخرين في الدقيقتين 65 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وشهدت الدقيقة 79 طرد الأرجنتيني إيفر بانيجا نجم أشبيلية لنيله الإنذار الثاني في المباراة ولكن الفريق تغلب على النقص العددي في صفوفه وحقق الفوز الثمين.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.