أخبار الرياضة

فوز مثير ومجنون لريال مدريد وإشبيلية يشعل الصراع على المركز الرابع في الليغا الاسبانية

ريال مدريد

13.03.2016 | 23:46

حصد ريال مدريد فوزاً مثيراً بشق الأنفس على حساب مضيفه لاس بالماس 2-1، الأحد على ملعب "دي جران كاناريا"، وقلب أشبيلية تأخره 1-2 إلى فوز ثمين 4-2 على فياريال في الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم ريال مدريد بهدف عن طريق مدافعه سيرخيو راموس في الدقيقة 24 بضربة رأس، ولكن الفوز جاء بسيناريو مجنون بعد تعادل بالماس بهدف ويليان في الدقيقة 87 ورد سريع عن طريق البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 89 من ضربة رأس متقنة، وتعرض راموس للطرد في الدقيقة 90.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 63 نقطة بالمركز الثالث، وتجمد رصيد بالماس عند 30 نقطة بالمركز الخامس عشر.

وأشعل أشبيلية الصراع على المركز الرابع في جدول المسابقة والذي يتأهل صاحبه للأدوار التمهيدية بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل حيث رفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الخامس بفارق خمس نقاط فقط خلف فياريال.

وكان أشبيلية البادئ بالتسجيل في المباراة عن طريق فيسنتي إيبورا في الدقيقة 23 ورد فياريال بهدفين أحرزهما سيدريك باكامبو في الدقيقتين 29 و37 .

وفي الشوط الثاني، سجل فيكتور رويز نجم فياريال هدف التعادل لأشبيلية عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 51 ثم أضاف الأوكراني ييفين كونوبليانكا وخوسيه أنطونيو رييس الهدفين الآخرين في الدقيقتين 65 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وشهدت الدقيقة 79 طرد الأرجنتيني إيفر بانيجا نجم أشبيلية لنيله الإنذار الثاني في المباراة ولكن الفريق تغلب على النقص العددي في صفوفه وحقق الفوز الثمين.

سيريانيوز

بعد مقتل مسؤول لبناني..الائتلاف يدين الانتهاكات والاعتقالات بحق اللاجئين السوريين بلبنان

أدان "الائتلاف الوطني" المعارض، يوم الاربعاء، الاعتداءات والانتهاكات والاعتقالات التعسفية بحق اللاجئين السوريين في لبنان، على خلفية مقتل مسؤول حزبي لبناني واعتقال عدد من السوريين المتورطين بهذه الجريمة.

خلال مؤتمر مع المقداد.. عبداللهيان: امريكا مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق

اعلن وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان، خلال مؤتمر صحفي عقده مع نظيره فيصل المقداد، اليوم الاثنين، ان الولايات المتحدة الامريكية مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق قبل أيام.