أخبار الرياضة

خيخون يفاجئ اتلتيكو مدريد بثنائية ويضع برشلونة على بعد خطوة من لقب الدوري الاسباني

سبورتينغ خيخون

19.03.2016 | 21:43

تعرضت آمال أتلتيكو مدريد لاستعادة لقب الدوري الإسباني من برشلونة لضربة شبه قاضية، بعد سقوطه المفاجىء أمام مضيفه سبورتينغ خيخون أحد أندية القاع 1-2 السبت في المرحلة الثلاثين.

وكان أتلتيكو مدريد الثاني يمنّي النفس بتقليص الفارق مؤقتاً إلى 5 نقاط مع برشلونة حامل اللقب والمتصدر، بعد تقدمه على خيخون بهدف الفرنسي أنطوان غريزمان من ركلة حرة رائعة بيسراه سكنت المقص الأيسر (29).

لكن ما حدث لأتلتيكو لم يكن متوقعاً أبداً في الشوط الثاني على ملعب "المولينون"، إذ عادل الباراغوياني أنطونيو سانابريا من ركلة حرة (79)، ثم منح كارلوس كاسترو الفوز قبل دقيقة على نهاية الوقت الأصلي بتسجيله الهدف الثاني بيسراه من مسافة قريبة على مرمى الحارس السلوفيني يان أوبلاك (89).

وتجمد رصيد أتلتيكو عند 67 نقطة من 30 مباراة، مقابل 75 لبرشلونة الذي يحلّ ضيفاً على فياريال الأحد وسيكون متاحاً أمامه توسيع الفارق إلى 11 نقطة، كما بقي الفارق 4 نقاط مؤقتاً مع جاره ريال مدريد الثالث والذي يستضيف إشبيلية الأحد في مباراة صعبة.

وتأهل أتلتيكو مدريد لمقابلة برشلونة بالذات في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن تخطّى بصعوبة كبيرة وبركلات الترجيح أيندهوفن الهولندي 8-7 الثلاثاء (تعادلا سلباً في الذهاب والإياب).

وافتقد فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني المدافع الأوروغوياني دييغو غودين لإصابته بتمزق عضلي في الفخذ الأيمن.

ويلتقي الأحد إسبانيول مع أتلتيك بيلباو، وفالنسيا مع سلتا فيغو.

سيريانيوز

بعد مقتل مسؤول لبناني..الائتلاف يدين الانتهاكات والاعتقالات بحق اللاجئين السوريين بلبنان

أدان "الائتلاف الوطني" المعارض، يوم الاربعاء، الاعتداءات والانتهاكات والاعتقالات التعسفية بحق اللاجئين السوريين في لبنان، على خلفية مقتل مسؤول حزبي لبناني واعتقال عدد من السوريين المتورطين بهذه الجريمة.

خلال مؤتمر مع المقداد.. عبداللهيان: امريكا مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق

اعلن وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان، خلال مؤتمر صحفي عقده مع نظيره فيصل المقداد، اليوم الاثنين، ان الولايات المتحدة الامريكية مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق قبل أيام.