أخبار الرياضة

فياريال يوقف انتصارات برشلونة المتصدر ويجبره على التعادل بالدوري الاسباني

فياريال

20.03.2016 | 19:56

نجح فياريال في تعطيل مسيرة انتصارات نظيره برشلونة، بعدما أسقطه في فخ التعادل 2-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد، على ملعب "المادريجال" ضمن منافسات الجولة 30 لمسابقة الدوري الأسباني.

تقدم برشلونة أولا، رغم سيطرة اصحاب الارض وضياع اكثر من فرصة، عن طريق ايفان راكيتش في الدقيقة 20 من الشوط الأول، مستغلا كرة ارتدت من حارس المرمى ليسدد الكرة إلى داخل الشباك.

واحتسب الحكم خوسي ماريا ركلة جزاء للبارسا في الدقيقة 41 جراء سقوط نيمار دا سيلفا داخل منطقة الجزاء، وسط اعتراضات من لاعبي فياريال، ليتمكن اللاعب البرازيلي من تعزيز تقدم فريقه بهدف ثان.

وبينما تسير مجريات اللقاء في طريق انتصار جديد لرجال لويس انريكي، فاجىء سيدريك باكامبو الجميع بإحرازه هدف تقليص الفارق في الدقيقة 57.

وكاد دينيس سواريز ان يدرك التعادل الا ان الحارس المتألق برافو حال دون حدوث ذلك بينما مرت تسديدة باكامبو بجوار القائم في الشباك الخارجية، إلا أن الدقيقة (62) حملت هدف التعادل لاصحاب الارض، من ضربة ركنية نفذها دينيس سواريز لترتطم في صدر البديل جيرمي ماثيو وتغير اتجاهها في طريقها لهز شباك برافو، حارس برشلونة، لتتهادي في المرمى بالخطأ في مرماه.

ورغم التعادل احتفظ برشلونة بصدارة جدول ترتيب الدوري بـ 76 نقطة، فيما رفع فياريال رصيده إلى النقطة 54 في المركز الرابع.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.