أخبار الرياضة

فياريال يوقف انتصارات برشلونة المتصدر ويجبره على التعادل بالدوري الاسباني

فياريال

20.03.2016 | 19:56

نجح فياريال في تعطيل مسيرة انتصارات نظيره برشلونة، بعدما أسقطه في فخ التعادل 2-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد، على ملعب "المادريجال" ضمن منافسات الجولة 30 لمسابقة الدوري الأسباني.

تقدم برشلونة أولا، رغم سيطرة اصحاب الارض وضياع اكثر من فرصة، عن طريق ايفان راكيتش في الدقيقة 20 من الشوط الأول، مستغلا كرة ارتدت من حارس المرمى ليسدد الكرة إلى داخل الشباك.

واحتسب الحكم خوسي ماريا ركلة جزاء للبارسا في الدقيقة 41 جراء سقوط نيمار دا سيلفا داخل منطقة الجزاء، وسط اعتراضات من لاعبي فياريال، ليتمكن اللاعب البرازيلي من تعزيز تقدم فريقه بهدف ثان.

وبينما تسير مجريات اللقاء في طريق انتصار جديد لرجال لويس انريكي، فاجىء سيدريك باكامبو الجميع بإحرازه هدف تقليص الفارق في الدقيقة 57.

وكاد دينيس سواريز ان يدرك التعادل الا ان الحارس المتألق برافو حال دون حدوث ذلك بينما مرت تسديدة باكامبو بجوار القائم في الشباك الخارجية، إلا أن الدقيقة (62) حملت هدف التعادل لاصحاب الارض، من ضربة ركنية نفذها دينيس سواريز لترتطم في صدر البديل جيرمي ماثيو وتغير اتجاهها في طريقها لهز شباك برافو، حارس برشلونة، لتتهادي في المرمى بالخطأ في مرماه.

ورغم التعادل احتفظ برشلونة بصدارة جدول ترتيب الدوري بـ 76 نقطة، فيما رفع فياريال رصيده إلى النقطة 54 في المركز الرابع.

سيريانيوز

بعد مقتل مسؤول لبناني..الائتلاف يدين الانتهاكات والاعتقالات بحق اللاجئين السوريين بلبنان

أدان "الائتلاف الوطني" المعارض، يوم الاربعاء، الاعتداءات والانتهاكات والاعتقالات التعسفية بحق اللاجئين السوريين في لبنان، على خلفية مقتل مسؤول حزبي لبناني واعتقال عدد من السوريين المتورطين بهذه الجريمة.

خلال مؤتمر مع المقداد.. عبداللهيان: امريكا مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق

اعلن وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان، خلال مؤتمر صحفي عقده مع نظيره فيصل المقداد، اليوم الاثنين، ان الولايات المتحدة الامريكية مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق قبل أيام.